LBCI
LBCI

وزارة الصحة تحصل أموالاً من 3 مستشفيات

آخر الأخبار
2015-07-01 | 07:14
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
وزارة الصحة تحصل أموالاً من 3 مستشفيات
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
وزارة الصحة تحصل أموالاً من 3 مستشفيات
أعلنت وزارة الصحة العامة أنّها استكملت إجراءات تحصيل مبلغ وقدره 3,773,907,000 كان سبق وقامت باسترداده من مستشفى السيدة – زغرتا بعدما تبين للوزارة وجود تزوير في طريقة الفوترة فيها، عن فواتير الفئة الثانية، من قبل الطبيب المعالج عمر الصبلوح عن العام 2013. ومن المستشفى الاسلامي الخيري في طرابلس، وذلك عن فواتير لمرضى وهميين سُجلوا من قبل الدكتور الصبلوح على حساب الوزارة في قسمي الغيبوبة وإعادة التأهيل بموجب الاتفاقية المعقودة بينه وبين المستشفى عن العام 2013 - 2014.

كما أعلنت وزارة الصحة أنّها استكملت اجراءات استرداد مبلغ وقدره 78,000,000 ليرة لبنانية من مستشفى دار الزهراء في طرابلس بعدما تبين لها وجود تزوير في طريقة الفوترة، عن فواتير الفئة الثانية، وازدواجية في تسجيل مرضى بين المستشفى ومراكز اخرى ووجود اسماء وهمية وذلك من قبل الدكتور الصبلوح عن العام 2013.

وتم الغاء كافة المرضى غير الموجودة ملفاتهم والمرضى المسجلين في أكثر من مركز كما المريضة آمنة كنج المتوفاة منذ اكثر من 3 سنوات وما زالت تسجل في اكثر من مركز من قبل الدكتور الصبلوح.

وقامت الوزارة بإلزام المؤسسات المتعاقدة معها والتي تقدم خدمات استشفائية عن الفئتين الثانية والثالثة بطريقة فوترة تؤدي الى توفير مبالغ اضافية لصالح الوزارة، وستستكمل استرداد أموال اضافية من مؤسسات اخرى لا تزال قيد التدقيق.

وسبق وأحالت وزارة الصحة الملف الى القضاء وديوان المحاسبة وفسخت العقود مع الاطباء المراقبين في هذه المؤسسات.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الصحة

أموالاً

مستشفيات

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More