LBCI
LBCI

بعثة منتخب كرة السلة تحت ال18 الى البطولة العربية بالاسكندرية

رياضة
2015-07-01 | 13:08
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بعثة منتخب كرة السلة تحت ال18 الى البطولة العربية بالاسكندرية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بعثة منتخب كرة السلة تحت ال18 الى البطولة العربية بالاسكندرية
غادرت عصر الأربعاء بعثة منتخب لبنان لكرة السلة (مواليد 1998) الى مدينة الأسكندرية المصرية الساحلية للمشاركة في البطولة العربية الخامسة عشرة لتحت ال18 سنة والتي ستقام بين 3 و12 تموز الجاري .
 
وتضّم البعثة: رامي فواز (رئيساً)،جو مجاعص (مدرباً)،شربل البش (مساعداً للمدرب)،طوروس جنتويان (ادارياً)،محمد فخرو (معالجاً فيزيائياً)،جورج سعد (حكماً دولياً)، عادل رزق،علي منصور،داني الخوري،ايلي الضاني،كارل عاصي،منصور الخويري،مارك الخوري،نعيم رابيه،وليم صوان،ابراهيم حداد،ناجي عزير وسامي الغندور (لاعبين).
 
واوضح رئيس البعثة عضو اتحاد اللعبة رامي فواز ان تحضيرات منتخب لبنان بدأت منذ عدة اشهر استعداداً  للاستحقاق العربي مشيراً الى ان البطولة قوية بسبب المستوى العالي لعدد من المنتخبات المشاركة خاصة دول شمالي افريقيا.
 
وأكد فواز ان منتخب لبنان سيسعى للصعود الى منصة التتويج على غرار منتخب لبنان للرجال الذي احرز لقب بطولة غرب آسيا وتأهل بجدارة الى نهائيات بطولة الأمم الآسيوية التي ستقام في الصين بين 23 ايلول و3 تشرين الأول المقبلين ومنتخب تحت ال16 سنة الذي تأهل الى بطولة آسيا ايضاً.
 
واعتبر ان لاعبي منتخب لبنان في جهوزية تامة ويضم الفريق عناصر مميّزة . واشار الى ان منتخب لبنان لفئة لمواليد 1998 سيشارك العام المقبل في بطولة غرب آسيا المؤهلة الى بطولة آسيا لهذه الفئة العمرية. ووجّه فواز الشكر الى رئيس الاتحاد اللبناني للعبة المهندس وليد نصار واعضاء الاتحاد على عملهم الدؤوب من اجل تطوير اللعبة ورعاية المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

منتخب

السلة

البطولة

العربية

بالاسكندرية

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More