LBCI
LBCI

بالصور - لبنان اكتسح الكويت في سلة الناشئين

رياضة
2015-07-07 | 16:22
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بالصور - لبنان اكتسح الكويت في سلة الناشئين
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بالصور - لبنان اكتسح الكويت في سلة الناشئين
حقّق  المنتخب اللبناني لكرة السلة (تحت 18 عاماً) فوزه الثالث  في البطولة العربية التي تقام حالياُ في مدينة الاسكندرية المصرية وواصل عروضه القوية .وجاء فوز لبنان على نظيره الكويتي  بفارق ثلاثين نقطة وبنتيجة (81-51) على ملعب نادي الأولمبي .وجاءت نتيجة الأرباع كالاتي(26-16)(49-28)(75-39)(81-51) .
 
ودانت السيطرة للاعبي منتخب لبنان منذ بداية اللقاء حيث لم يواجهوا اي صعوبة في التقدّم بفارق كبير وكان اللقاء بمثابة حصة تدريبية للاعبي منتخب الأرز. وكان المنتخب اللبناني  قد فاز على العراق  في مباراته الأولى   وخسر امام مصر في مباراته الثانية وفاز على الامارات العربية المتحدة و الكويت في الدور الأول.
 
وسيخوض لبنان،الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية ، مباراته في الدور  ربع النهائي الخميس  ضد ثالث المجموعة الأولى التي تضم  تونس والسعودية والجزائر ومنتخب الاسكندرية وسلطنة عمان  على ان . تتحدد هوية خصمه بعد انتهاء مباريات الأربعاء مع العلم ان لا مباريات للبنان الأربعاء وهو يوم راحة بالنسبة له.
 
واوضح رئيس البعثة اللبنانية رامي فواز انه فخور بالعرض الذي قدّمه منتخب لبنان في البطولة على الرغم من الخسارة غير المستحقة امام منتخب مصر حتى الآن مشيراً الى ان منتخب الأرز مرشح بقوة للمنافسة على  اللقب والصعود الى منصة التتويج .ونّوه بالانضباط السائد بين  افراد البعثة وبالجهازين الفني والاداري وبالروح القتالية للاعبين الذين يظهرون مستوى مميزّ متمنياً التوفيق للفريق اللبناني في الأدوار المقبلة.
 
 
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

لبنان

اكتسح

الكويت

الناشئين

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More