LBCI
LBCI

هكذا ستسددون غرامات السرعة الزائدة

آخر الأخبار
2015-08-04 | 09:30
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هكذا ستسددون غرامات السرعة الزائدة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هكذا ستسددون غرامات السرعة الزائدة

أعلنت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي أنّه "المديرية واعتباراً من أول آب الحالي باشرت تطبيق مضمون مذكرة التفاهم الموقعة مع شركة O.M.T. لجهة إبلاغ المواطنين عن مخالفات السرعة الزائدة المرتكبة وإمكان تسديد قيمة غراماتها بواسطة موظفي الشركة المذكورة، وذلك بهدف تسهيل أمورهم".

أما آلية تسديد قيمة الغرامة فتتم على الشكل التالي:

أولاً: يتم إعلام صاحب السيارة المخالفة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة "SMS" على هاتفه الخليوي، أو عن طريق الإتصال به عبر الـ "CALL - CENTER" لابلاغه بأنه تعرض لمخالفة سرعة زائدة.

ثانياً: بإمكان المواطنين دفع غرامات مخالفات السرعة الزائدة خلال 15 يوماً من تاريخ تعميم هذه المخالفات على موقع قوى الامن الداخلي WWW.ISF.GOV.LB أو من تاريخ وصول الرسالة النصية أو تلقي الاتصال المنوه عنه آنفاً، لدى مفارز السير من دون بدل أو شركتي LIBAN POST والـ OMT لقاء بدل، وذلك وفقاً للقيمة المخفضة المحددة في قانون السير.

ثالثاً: بعد انقضاء مهلة الخمسة عشر يوماً من دون حضور المخالف لتسديد قيمة المخالفة، تقوم شركة LIBAN POST بتسليم المواطنين محاضر المخالفات بغية دفع القيمة المتوجبة عليهم خلال مدة شهر من تاريخ تسلم المحضر.

رابعاً: في حال عدم تسديد قيمة المخالفة ستتم إحالة المحضر على القضاء المختص".

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

ستسددون

غرامات

السرعة

الزائدة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More