LBCI
LBCI

خلف مقاطعة الوزراء الجلسة... اتهامات وتمنيات!

آخر الأخبار
2015-08-27 | 23:50
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
خلف مقاطعة الوزراء الجلسة... اتهامات وتمنيات!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
خلف مقاطعة الوزراء الجلسة... اتهامات وتمنيات!

اوضح الوزير محمد فنيش ان مقاطعة وزراء "حزب الله" الجلسة هو بسبب إصرار الفريق الآخر على عدم معالجة المسائل العالقة، لافتا الى انهم سيتخذون قرارا بالنسبة الى الجلسات المقبلة حسب التطورات، وكلّ قرار يُتّخذ في حينه.

وقال فنيش لـ"الجمهورية" "نحن لسنا مختلفين على تأمين رواتب الموظفين، ولا أحد ضد مصالح الناس، لكنّ المشكلة الاساسية هي الإصرار على اتخاذ قرارات بمعزل عن الشراكة، ولو كانت هناك جدية في التعاطي معنا لكانت وُضِعت حلول، والآلية المرتبطة بالشغور الرئاسي لا يحقّ لأحد تغييرها بمعزل عن الآخرين. نأمل ان تكون هناك إرادة سياسية للبحث عن مخارج وأن تصل حركة الرئيس بري الى نتائج، ونحن دعاة إيجاد حلول".

واستبعد وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس في حديث لـ"الجمهورية" ان يتكرر مشهد المقاطعة في الجلسات المقبلة، واصفاً مقاطعة وزراء "الحزب" و"التيار" لجلسة الأمس بـتواطؤ مفيد أنقذَنا وأنقذَهم من مأزق الرواتب والأجور ومعاشات التقاعد للموظفين وتأمين التغذية للجيش وإصدار سندات خزينة بالعملات الأجنبية وقبول الهبات وتكليف الوزيرين ريفي وزعيتر تعيينَ محامي للدفاع عن الدولة في قضية التحكيم.

ومن جهته، تمنى الوزير نبيل دوفريج ان تصل مبادرة الرئيس بري الى نتائج جيدة وأن لا تأخذ وقتاً، لافتا في حديث لـ"الجمهورية" الى ان الخلافات السياسية يجب ان تبقى خارج مجلس الوزراء، قائلا "نحن نمثّل مختلف القيادات السياسية ونجتمع في مجلس الوزراء لتسيير امور الناس والمحافظة على الاستقرار الى حين إيجاد المعالجة السياسية لقضايانا الخلافية".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

مقاطعة

الوزراء

الجلسة...

اتهامات

وتمنيات!

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More