LBCI
LBCI

تدابير سير في بسوس _ بحمدون _ بيروت

آخر الأخبار
2015-10-10 | 10:16
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
تدابير سير في بسوس _ بحمدون _ بيروت
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
تدابير سير في بسوس _ بحمدون _ بيروت
أعلنت المديريـة العامـة لقـــوى الامـــن الداخلـــي ـ شعبـــة العلاقــات العامـة  أن إحدى الشركات المتعهدة ستقوم بتزفيت حوالي 400 متر من المسلك الشمالي بإتجاه بيروت من بعد مفرق شانيه بحوالي 200 متر تقريباً ولغاية ساحة بحمدون، وذلك اعتباراً من الساعة 6.00 من صباح يوم الاثنين في 12/10/2015 ولغاية 14 منه. 
 
وأشارت الى أن هذه الاشغال ستؤدي الى تحويل السير القادم من البقاع الى المسلك الجنوبي المخصص للسير صعوداً، وتحويل السير القادم من بيروت نحو الطريق الداخلي الموازي للطريق العام المؤدي الى مفرق بلدة شارون.
 
هذا واعلنت أن احدى الشركات المتعهدة ستقوم بحفر الطريق بعرض حوالي 50 سنتم في الجانب الايمن من المسلك الشمالي باتجاه بيروت، وذلك من مقابل مفرق مدرسة الديليفراند ولغاية تقاطع بسوس، اعتباراً من تاريخ 12/10/2015 ولغاية 27/10/2015 من الساعة 22.00 حتى الساعة 4.00 من فجر اليوم التالي، من دون أن تؤدي هذه الأعمال إلى منع المرور.
 
كما اعلنت أنه ضمن مشروع تطوير النقل الحضري، ستقوم إحدى الشركات المتعهدة بأشغال تخطيط (تزييح) ضمن محافظة بيروت على التقاطعات التالية: ساحة ساسين/ الياس سركيس/ الياس سركيس – اللعازارية/ الياس سركيس – الغابة كرم الزيتون، وذلك إعتباراً من الساعة 21.00  حتى الساعة 4.00 صباحاً من كل يوم ابتداءاً من تاريخ 12/10/2015 ولغاية تاريخ 23/10/2015، وستؤدي هذه الاعمال الى إغلاق مسرب من الطرق المذكورة.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

بحمدون

بيروت

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More