LBCI
LBCI

فوز كبير لمنتخب الفوتسال على تايبه (6-0) استعداداً لآسيا

رياضة
2016-02-06 | 17:52
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
 فوز كبير لمنتخب الفوتسال على تايبه (6-0) استعداداً لآسيا
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
فوز كبير لمنتخب الفوتسال على تايبه (6-0) استعداداً لآسيا

استهل منتخب لبنان لكرة القدم للصالات معسكره الاخير استعداداً لكأس آسيا بأفضل طريقة ممكنة عندما تغلب على منتخب تايبه 6-0 (الشوط الاول 2-0) .

في مباراة دولية ودية اجريت بينهما في قاعة "يوشليك سبورت أرينا" في العاصمة الأوزبكية طشقند التي تستضيف البطولة القارية ابتداءً من الاربعاء المقبل، وهي مؤهلة الى نهائيات كأس العالم – كولومبيا 2016. ويمكن اعتبار النتيجة الكبيرة التي اصابها المنتخب امراً يمكن التوقف عنده، وخصوصاً انها جاءت على حساب منتخبٍ حضر غالباً في كأس آسيا، وشكّل تحديات عدة للبنان في لقاءاتهما السابقة. الا ان رجال المدرب باكو أراوجو فرضوا حضورهم القوي منذ صافرة بداية اللقاء اليوم حيث انهوا الشوط الاول متقدّمين بهدفين سجلهما احمد خير الدين وعلي طنيش "سيسي".

اما النبأ الاكثر من جيّد بالنسبة الى أراوجو ومنتخبه فهو ظهور احد نجومه كريم ابو زيد بصورة طيّبة، وهو الذي اجرى عملية جراحية في الركبة عشية انطلاق الاستعدادات للبطولة، وقد تمكن من تسجيل هدفين أضيفا الى هدفٍ آخر لطنيش وهدفٍ حمل توقيع حسن زيتون في الشوط الثاني، ليحقق المنتخب الفوز بسداسية نظيفة.

وسيبدأ لبنان استعداده للقائه الاول في المجموعة الاولى امام قيرغزستان، والذي يقام الاربعاء، الساعة 13.00 بتوقيت بيروت، قبل ان يلتقي بعدها السعودية واوزبكستان المضيفة توالياً. والاكيد ان التركيز في التمارين وجلسات الفيديو سيكون على الموقعة الاولى بعدما كان مقرراً ان يلعب لبنان مباراةً ودية اخرى مع اليابان غداً الاحد، وذلك بعد اتفاقٍ بين الاتحادين اللبناني والياباني، الا ان الاتحاد الآسيوي طلب الغاء اللقاء بسبب عدم سماحه لأي منتخبٍ مشاركٍ في كأس آسيا بخوض مباراة ودية قبل 48 ساعة على أولى مبارياته في البطولة.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

بطولة

اسيا

لكرة

الصالات

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More