LBCI
LBCI

أخطاء يقع بها الرجال يوم عيد العشّاق

منوعات
2016-02-09 | 06:30
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
أخطاء يقع بها الرجال يوم عيد العشّاق
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
أخطاء يقع بها الرجال يوم عيد العشّاق
يستغلّ الأحباء مناسبة عيد العشّاق للتعبير عن حبّهم الكبير للشريك، فهذا اليوم يُجسّد الرومانسيّة والدفئ والحنان. لكنّ بعض الرجال لديهم فكرة خاطئة تماماً عمّا ترغب به النساء في هذا اليوم. فيا عزيزي الرجل ابتعد عن هذه الأخطاء يوم عيد العشاق:

عيد العشّاق لا يعني أي شيء على الإطلاق: فجأة يُقرّر بعض الرجال التحدّث لساعاتٍ طويلة عن مدى سخافة يوم عيد العشّاق وأنّ الحبّ هو على مدار أيام السنة وليس في هذا اليوم بالتحديد. الجميع يعرف ذلك، لكن قول هذا الأمر في اليوم الأكثر رومانسيّة في السنة سيضمن لك بالتأكيد سهرة خاليّة من الرومانسيّة والغرام لأنّ المرأة ستظن أنك تتهرّب بهذا الكلام من شراء الهدايا أو التخطيط لسهرةٍ جميلة.

طلب يدها للزواج يوم عيد العشاق: تجنّب ذلك على الإطلاق فهو أمر تتوقّعه جميع الفتيات ولن يكون طلب اليدّ استثنائياً ومميّزا. عليك أن تكون خلاقاً أكثر وابتعد عن البديهيات. ابتكر يوماً مميزاً خاص بك. لكن إذا كنت فعلاً تريد طلب يدّ حبيبتك للزواج في هذا اليوم فعليك التحضير جيداً فالعشاء على ضوء الشموع لن يكون كافيا!

لا تتركها في هذا اليوم! لا تكن من هؤلاء الرجال الذين يتركون حبيباتهم يوم عيد العشّاق. فبصرف النظر عمّا إذا كنت تحبّها أو لا، القيام بتلك الخطوة في هذا اليوم تصرّف أناني وغير ضروري. فهي ستتوقّع أن تكون بقمة الرومانسيّة وأن تكون لطيفاً معها، فلا تُسبّب لها الأذى بهجرها في هذا اليوم.

الهدايا الجنسيّة! يتوقّع الكثير من الأزواج ممارسة العلاقة الحميمة يوم عيد العشّاق لكن إيّاك أن تُقدّم الهدايا الجنسيّة لشريكتك في هذا اليوم كالألعاب الجنسيّة أو الملابس الداخليّة المثيرة. بل ما عليك فعله هو إثارتها من خلال التحلي برومانسيّة فائقة!

مصدر

منوعات

عيد الحب

عيد العشاق

فالنتاين

هدية

حب

LBCI التالي
بيروت احتفلت بعيد الموسيقى على درج مار نقولا مع جمعية Rebirth Beirut
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More