LBCI
LBCI

لم يدخل عناصر من داعش إلى مخيم عين الحلوة

آخر الأخبار
2016-02-08 | 15:53
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
لم يدخل عناصر من داعش إلى مخيم عين الحلوة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
لم يدخل عناصر من داعش إلى مخيم عين الحلوة

نفت "اللجنة الأمنية العليا للفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية" في مخيم عين الحلوة اليوم الاثنين، ما نشر على وسائل التواصل الاجتماعي حول دخول عناصر من "داعش" إلى مخيم عين الحلوة.

 

وقالت اللجنة في بيانٍ : "في مقابلة مع إحدى القنوات اللبنانية أول أمس، ادعى أحد الضيوف بأن مخيم عين الحلوة  قد دخل إليه مشايخ مصريون وسعوديون ينتمون إلى تنظيم داعش، وأن المبايعة لهذا التنظيم تسير على قدم وساق، وأن الوضع في المخيم يتجه نحو الانفجار".

 

وردا على هذه التصريحات، أكدت اللجنة أن هذه المعلومات عارية تماما عن الصحة، وإنه لم يدخل إلى مخيم عين الحلوة أشخاص من الجنسيات المصرية أو السعودية، وأشارت إلى أن الدخول إلى مخيم عين الحلوة لا يمكن أن يتم إلا عبر حواجز الجيش اللبناني، وأن حواجز الجيش تقوم بدورها في تفتيش أي شخص يدخل إلى المخيم، كما أنه يمنع دخول أي مواطن غير لبناني أو غير فلسطيني إلا بإذن مسبق من الجيش، واعتبرت أن هذا الادعاء من هذه القناة التلفزيونية ومن ضيفها فيه مس بالجيش اللبناني وافتراء عليه.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

داعش

عين الحلوة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More