LBCI
LBCI

6 نجوم سيهزّون الفنّ بألبومات جديدة.. من هم؟

فنّ
2016-02-12 | 07:14
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
6 نجوم سيهزّون الفنّ بألبومات جديدة.. من هم؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
6 نجوم سيهزّون الفنّ بألبومات جديدة.. من هم؟
سيشهد عام 2016 على صدور عدد من الالبومات الفنية التي ستهزّ الجمهور العربي على وقع الأغاني. اليكم بالاسماء، 6 نجوم سيصدرون جديدهم هذا العام:
يستعد الفنان راغب علامة لاصدار أغنية منفردة بعنوان "شفتك اتلخبطت"، من كلمات هاني الصغير ولحن محمود خيامي. ويطرحها في اﻻسواق قريباً، على أن يصورها خلال أسابيع. ويحيي علامة ليلة عيد الحب في #تونس، قبل أن يعود الى لبنان لاستكمال اختيار أغنيات ألبومه المقبل.
وبسرية تامّة وقعت شركة "بلاتينوم ريكوردز" عقدا مع الفنان العراقي كاظم الساهر الذي انضم إلى مجموعة الفنانين الذين تنتج لهم الشركة. كما تم التوقيع مع الفنان ملحم زين ومن المتوقع أن تصدر الألبومات خلال شهور قليلة.
كما تضع الفنانة نانسي عجرم اللمسات الأخيرة على أغنيات ألبومها الغنائي المقبل والذي سيضم 12 أغنية ما بين المصرية واللبنانية، وقد يشكل نقلة نوعية في مسيرتها. تعاونت مع نخبة من الملحنين والشعراء، وعينت موعد اصداره خلال نيسان المقبل.
امّا الفنانة كارول سماحة فتعيش حالة من النشاط استعداداً لطرح ألبومها الغنائي الجديد المنتظر في مارس المقبل، بعدما طرحت أول أغنية منه بعنوان "روح فل" منذ أسابيع والتي حققت نجاح ضخما منذ طرحها.
ووصلت الفنانة هيفا وهبي مؤخرا إلى القاهرة لعقد جلسات عمل مع شعراء وملحنين وذلك لاختيار أغنيات ألبومها الجديد الذي لم يتم تحديد موعد نهائي لطرحه.

فنّ

راغب علامة

كاظم الساهر

ملحم زين

نانسي عجرم

كارول سماحة

هيفا وهبي

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More