LBCI
LBCI

الجيش السوري يقترب من الرقة معقل داعش

آخر الأخبار
2016-02-13 | 08:26
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الجيش السوري يقترب من الرقة معقل داعش
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
الجيش السوري يقترب من الرقة معقل داعش
 
 

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم أن الحكومة السورية تستعد للتقدم صوب الرقة معقل تنظيم الدولة الإسلامية في الوقت الذي واصلت فيه الطائرات الروسية المتحالفة مع النظام السوري قصف بلدات واقعة تحت سيطرة المعارضة شمالي حلب.

هذا ، وأعلن التلفزيون السوري أن الجيش السوري استعاد قرية مطلة على بلدات تسيطر عليها المعارضة حول حلب في إطار حملة تشنها الحكومة لتطويق واستعادة مناطق من أيدي المعارضة تتبع المدينة الواقعة في شمال البلاد.

 وأوضح التلفزيون أن وحدات الجيش باتت تسيطر على قرية الطامورة وصارت قوات الجيش تشرف على كامل بلدة ‫حيان والأجزاء الشمالية الغربية لبلدة ‫عندان، وهما بلدتان تعرضتا في الأيام الأخيرة لقصف عنيف وصارتا جبهة أمامية في الحرب المستمرة منذ خمسة أعوام في البلاد.

 
 
 في وقت، قتل 76 عنصراً من قوّات النظام السوري والمسلحين الموالين في كمين نصبه فصيل "جيش الاسلام" قبل أسبوع في الغوطة الشرقية لدمشق، وفق المرصد السوري لحقوق الانسان السبت.

ونصب مقاتلو من فصيل "جيش الاسلام"، الابرز في الغوطة الشرقية، الأحد الماضي، كميناً لحوالى 240 عنصراً من قوّات النظام السوري والمسلحين الموالين الذين كانوا بصدد شن هجوم على منطقة تل الصوان.

ووصف المرصد الكمين "بالأكبر ضد قوات النظام السوري في هذا النزاع" المستمر منذ حوالى خمس سنوات.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

دمشق

جيش الاسلام

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More