LBCI
LBCI

هل وقعتم ضحيته؟

آخر الأخبار
2016-02-13 | 10:15
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هل وقعتم ضحيته؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هل وقعتم ضحيته؟

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنه " في الآونة الأخيرة حصلت عدة عمليات سلب بقوة السلاح، طالت عددا من المواطنين في العاصمة بيروت.

وبتاريخ 2016/2/12 ونتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة وعمليات الرصد، تمكنت شعبة المعلومات من توقيف الفاعل بالجرم المشهود وهو: م. م. (مواليد عام 1978، لبناني)، في محلة الروشة على متن دراجة آلية من نوع فريواي لون رصاصي، وذلك بعد أن قام بنشل سيدتين مستخدما مسدسا لتسهيل فراره.

وضبط بحوزته المسدس الحربي المستخدم والدراجة الآلية والأغراض المسلوبة، فيما تمكن شقيقه الذي كان برفقته من الفرار إلى جهة مجهولة.

وقد اعترف بما نسب إليه وبقيامه بالإشتراك مع شقيقه (العمل جارٍ لتوقيفه ب35 عملية سلب ونشل معظمها بقوة السلاح الذي كانا يستخدمانه إما للتهديد وشهره بوجه الضحايا أو لإطلاق النار في الهواء لتسهيل فرارهما.

 

كما تبين أن الموقوف مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم تقضي بسجنه مدة ستة أشهر.

 

وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناء على إشارة القضاء المختص، من المواطنين الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه الحضور إلى مركز مفرزة بيروت القضائية الكائن في محلة فردان _ ثكنة بربر الخازن، أو الاتصال على الأرقام: 810170/01 _ 810171/01 _ 789746/01، تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة".

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

قوى الامن

سرقة

سلاح

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More