LBCI
LBCI

ملكات جمال لبنان: بين الزواج والطلاق!

فنّ
2016-02-17 | 04:54
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ملكات جمال لبنان: بين الزواج والطلاق!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
ملكات جمال لبنان: بين الزواج والطلاق!
انها ملكة جمال بتاج على رأسها، وبابتسامة تسحر من حولها، فيكثر عدد المعجبين ويفوز بقلبها شخص واحد. اليكم أبرز زيجات وانفصالات ملكات جمال لبنان:
تستعد ملكة جمال لبنان لعام 2007 نادين ويلسون نجيم للزواج من رمزي ديب وذلك في الصيف المقبل وتحديداً في أواخر شهر آب، على ان تشارك متابعيها بكل تحضيرات الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وودّعت ملكة جمال لبنان لعام 2014 سالي جريج العزوبية ودخلت القفص الذهبي منذ أشهر قليلة. فتزوجّت جريج من طوني خوري بعد حوالي اسبوع من تسليم تاجها الى فاليري ابو شقرا.
أمّا انفصال ملكة جمال لبنان السابقة لعام 1999 نورما نعوم من الدكتور نديم المنلا والوصول الى أروقة المحاكم فأعاد اسمها الى الواجهة في الاسابيع الماضية، بعدما ابتعدت عن الاضواء.
وملكة جمال لبنان لعام 2004 نادين نسيب نجيم كانت قد تزوّجت من المهندس هادي اسمر الذي طلب يدها بعد أقل من شهر على تعارفهما.
وقد يكون انفصال ملكة جمال لبنان لعام 2001 كريستينا صوايا عن الاعلامي طوني بارود من أشهر انفصالات المشاهير في لبنان نظراً لشهرة الطرفين الواسعة.
اما ملكة جمال لبنان لعام 1995 دينا عازار فقد صدمت الجمهور اللبناني يوم أعلنت خبر طلاقها عبر فيسبوك وذلك بعد 3 اشهر من زواجها.

فنّ

دينا عازار

نادين نسيب نجيم

نادين ويلسون نجيم

نورما نعوم

سالي جريج

كريستينا صوايا

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More