LBCI
LBCI

منظمة التعاون الإسلامي تتهم إيران بدعم الإرهاب

شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
منظمة التعاون الإسلامي تتهم إيران بدعم الإرهاب
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
0min
منظمة التعاون الإسلامي تتهم إيران بدعم الإرهاب
نددت القمة الاسلامية بالتدخل الإيراني في الشؤون الداخلية لدول المنطقة، وبالاعتداءات التي تعرضت لها البعثات الدبلوماسية السعودية في إيران.

القمة التي انعقدت في اسطنبول دانت حزب الله في بيانها الختامي "لقيامه بأعمال ارهابية في سوريا والبحرين والكويت واليمن"، كما رحبت بالحوار بين الاطراف السياسية اللبنانية وثمنت تضحيات الجيش والقوى الامنية في محاربة التنظيمات الارهابية.

واعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان موافقة قمة التعاون الاسلامي على البيان الختامي رغم تحفظات من بعض الدول ومن بينها لبنان لجهة إدانة أعمال حزب الله.

الى ذلك تغيب الرئيس الايراني حسن روحاني عن الجلسة الختامية للقمة احتجاجا على وجود بنود في البيان الختامي ضد ايران و حزب الله بحسب ما أفادت وكالة "مهر" الايرانية"

وكانت القمة اقرت خطة للتبرعات المالية لموازنة المنظمة لمواجهة الحملات المتطرفة ضد الاسلام والمسلمين وسط تاييد كبير للسعودية لهذه الخطة، كما رحبت بترشيح لبنان فيرا خوري لمنصب الأمين العام للاونيسكو.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


تقارير نشرة الاخبار

ارهاب

تركيا

اسطنبول

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More