LBCI
LBCI

حلب تحترق... وأكثر من 200 قتيل خلال أسبوع

آخر الأخبار
2016-04-29 | 03:20
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
حلب تحترق... وأكثر من 200 قتيل خلال أسبوع
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
حلب تحترق... وأكثر من 200 قتيل خلال أسبوع
 اصيب مستوصف في غارة على منطقة تسيطر عليها فصائل المعارضة في حلب الجمعة وفق الدفاع المدني، وهي الغارة الثانية التي تستهدف منشأة طبية في المدينة الواقع شمال سوريا وتشهد تصعيدا في المعارك بين قوات النظام والمعارضة منذ اكثر من اسبوع.
 

هذا، واعلنت الوكالة العربية السورية للأنباء اليوم  أن 3 أشخاص قتلوا وأصيب 25 آخرون عندما سقطت قذائف مورتر أطلقها مقاتلون من  المعارضة على مسجد في حلب أثناء مغادرة المصلين بعد صلاة الجمعة.

 
من جهته، أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الغارات الجوية على مناطق خاضعة لسيطرة مقاتلي المعارضة في مدينة حلب أسفرت عن مقتل 123 مدنيا بينهم 18 طفلا خلال الاسبوع الماضي.
 
وأضاف أن 71 مدنيا بينهم 13 طفلا قتلوا في قصف شنه مقاتلو المعارضة على مناطق خاضعة لسيطرة الحكومة بالمدينة خلال الفترة عينها، مشيرا الى أن ثمانية مدنيين آخرين بينهم ثلاثة أطفال قتلوا في قصف شنته الحكومة على مناطق خارج سيطرتها في حلب.
 
هذا واعلنت منظمة أطباء بلا حدود الخيرية الفرنسية أن عدد القتلى في مستشفى القدس الذي كانت تدعمه بالمدينة وتعرض لغارة جوية هذا الأسبوع قد ارتفع إلى 50 على الأقل بينهم ستة مسعفين.​
 
المجلس الشرعي في محافظة حلب يعلق صلاة الجمعة اثر الغارات الدامية
اعلن المجلس الشرعي في محافظة حلب تعليق صلاة الجمعة لاول مرة في احياء حلب الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة، اثر القصف العنيف الذي استهدف هذه الاحياء.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

سوريا

حلب

النظام السوري

المعارضة السورية

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More