LBCI
LBCI

المستقبل: للاقتراع بكثافة للائحة "البيارتة "

آخر الأخبار
2016-05-03 | 10:57
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
المستقبل: للاقتراع بكثافة للائحة "البيارتة "
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
المستقبل: للاقتراع بكثافة للائحة "البيارتة "
شددت كتلة المستقبل على ضرورة المشاركة الكثيفة للمواطنين في عملية الاقتراع للانتخابات البلدية والاختيارية في كل المناطق باعتبارها الفرصة السانحة امام الشعب اللبناني لكي يؤكد تمسكه بنظامه الديمقراطي وبأهمية تجديد مؤسساته التمثيلية ومنها وعلى وجه الخصوص المؤسسات البلدية والاختيارية التي تلعب دوراً أساسياً في تعزيز عملية الانماء والتطوير المدني والمحلي والبيئي وتساهم في تحسين مستوى ونوعية حياة المواطنين في المدن والمناطق.
ودعت، بعد اجتماعها الاسبوعي، أهالي مدينة بيروت بالذات للاقتراع الكثيف للائحة البلدية التوافقية لائحة "البيارتة" برئاسة المهندس جمال عيتاني القادم "لأنها اللائحة التي تجسد وحدة العاصمة وتشكل تطبيقاً صادقاً لمبدأ المناصفة بين المسلمين والمسيحيين". 
ورات الكتلة ان المفتاح الاساس لبداية الانفراج الفعلي لأزمات لبنان، يكون بانتخاب رئيس جديد للجمهورية، باعتباره المدخل الفعلي لإعادة تكوين السلطة في لبنان على مختلف المستويات وبالتالي هو المدخل الحقيقي لاستئناف عجلة الانماء والتطوير والبناء والإصلاح، بعدما تراكمت العثرات والمشكلات في اغلب القطاعات والمؤسسات. 
وشددت الكتلة على أهمية استمرار العمل مع جميع اللبنانيين من اجل الدفع باتجاه انتخاب رئيس الجمهورية لكي يستعيد عمال لبنان أمنهم وأمانهم الاقتصادي والمعيشي ويستعيد لبنان حيويته وصموده ووحدته واستقراره.
وتطرقت الكتلة الى ما يحصل في حلب، فرأت ان ما حصل ويحصل في حلب وصمة عار على جبين الانسانية وجبين السامعين والساكتين من القوى العربية والدولية على استمرار ما يجري في حلب مناشدة الكتلة الرؤساء العرب وجامعة الدول العربية والأمين العام للأمم المتحدة والاتحاد الاوروبي ومجلس الأمن الدولي التحرك العملي والضغط على هذا النظام الظالم لشعبه والمدمر لسوريا لوقف هذه المجزرة الرهيبة التي مازالت تتعرض لها حلب على وجه الخصوص، وسوريا على وجه العموم.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

المستقبل

لبنان

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More