LBCI
LBCI

قتلاه أمام عائلته....فتم توقيف أحدهما

آخر الأخبار
2016-05-21 | 02:01
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
قتلاه أمام عائلته....فتم توقيف أحدهما
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
قتلاه أمام عائلته....فتم توقيف أحدهما
أعلنت قوى الامن الداخلي في بيان أنه "بتاريخ 18/5/2016، وأثناء مرور المدعو ح. م. (مواليد عام 1964، سوري) في محلة طريق المطار على متن سيارته نوع كيا سيراتو لون أبيض وبرفقته زوجته وابنه، تعرّض لإطلاق نار من مسدس حربي من قبل شخصين على متن دراجة آلية، ما أدى إلى وفاته، حيث حاول الشخصان إيهام الضحية بأنه صدم دراجة آلية كانت برفقتهما، وذلك وبهدف إيقافه وتنفيذ عملية سلب، ولكن السائق تابع سيره، فلحقت به دراجة آلية، وقام أحد راكبيها بإطلاق النار عليه فأرداه أمام أنظار عائلته.

ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت دورية من مفرزة صيدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية من توقيف أحد الفاعلَين، ويدعى: - ر. ع. (مواليد عام 1992، لبناني)

وبالتحقيق معه اعترف بأنه كان يقود الدراجة الآلية أثناء حصول جريمة القتل، حيث كان برفقة ثلاثة أشخاص آخرين وعلى متن دراجتين آليتين وأن - م. ش. (مواليد عام 1995، لبناني، المتوارٍ عن الأنظار) كان يجلس خلفه على متن دراجته الآلية هو من أطلق رصاصتين باتجاه الضحية.

وتبيّن أنه مطلوب للقضاء وهو من أصحاب السوابق بجرائم: قتل، سلب بقوة السلاح، نشل، تعاطي المخدرات وإطلاق نار.

كما اعترف بقيامه بتواريخ سابقة بالعديد من عمليات النشل على متن دراجة آلية صغيرة الحجم نوع "جوغ" لون أبيض، ولا سيّما في محلة طريق المطار - أوتوستراد الأسد."

لذلك، وبناءً على إشارة القضاء المختص، عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورته، وطلبت من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرّفوا إليه، الحضور إلى مركز مفرزة صيدا القضائية الكائن في مجمع قوى الامن الداخلي في حارة صيدا - تلة مار الياس، أو الإتصال على أحد الرقمين 754308/07 ـ 754309/07 تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

لبنان

جريمة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More