LBCI
LBCI

جنبلاط: ابن صقر تزوج... وسيتفضى لملف الانترنت

آخر الأخبار
2016-05-22 | 10:36
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
جنبلاط: ابن صقر تزوج... وسيتفضى لملف الانترنت
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
جنبلاط: ابن صقر تزوج... وسيتفضى لملف الانترنت
أثار رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط من جديد ملف الانترنت غير الشرعي عبر تويتر وتناول فيه مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر.

وغرّد جنبلاط قائلاً: "بالأمس كانت فرحة القاضي صقر صقر كبيرة، إذ فرح بزواج ابنه "تفرحوا من اولادكم انشالله"، وقد تتساءلون وما الخطب او الحدث او ما هي المناسبة لهذا التعليق، ولكن الجواب بسيط: الان يستطيع القاضي صقر التفرغ لقضية الانترنت المهرب وهو كما ترون يمسك بخيوط اللعبة باكملها".

وتابع جنبلاط: "فنعلم من خلال القضاء الجبار اسرار الاسلاك الخفية او الصحون الممغنطة اين عبد المنعم يوسف ومن حاميه، فبمناسبة الفرحة كان عذره معه، وبعد الامس "وكل ايامكم افراح وعلى قبال المعوازين" فانه سيتفضى للقضية وهذا هو حديث البلد في الاندية والمقاهي والصالونات".
 
وكشف جنبلاط بأنّه "روي بأنّ "المعلم"، وهو لقب سخيف اقتبسناه من السوريين، أي امني كبير، اتصل بأحد الوزراء المعنيين وطلب منه تسكير الموضوع"، وأضاف: "لكنني على كامل الثقة بانه لا ما يسمى الامني ولا المدعو الوزير ليقفا حجر عثرة في وجه القضاء اذا حسم القاضي صقر صقر وامثاله امرهم لمنع سرقة المال العام ".​
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

وليد جنبلاط

الانترنت غير الشرعي

صقر صقر

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More