LBCI
LBCI

لقب جديد لأنجلينا جولي

فنّ
2016-05-24 | 05:16
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
لقب جديد لأنجلينا جولي
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
لقب جديد لأنجلينا جولي
أضافت الممثّلة الأميركيّة الحائزة على جائزة الأوسكار أنجلينا جولي لقباً جديداً على لائحة الأدوار التي تقوم بها لخدمة المجتمع بعدما أكّدت كليّة لندن للاقتصاد تعيين جولي أستاذة زائرة بها لإلقاء المحاضرات الهادفة إلى ترويج فكرة المساواة بين الجنسين.

وعيّن المركز المتخصّص بدراسة شؤون النساء والسلام والأمن في الكليّة التابعة لجامعة لندن، المبعوثة الخاصة للمفوضيّة العليا للأمم المتّحدة لشؤون اللاجئين أنجلينا جولي ووزير الخارجيّة البريطاني السابق ويليام هيغ، بالإضافة إلى مديرة لجنة الشؤون الدوليّة في منظمة العفو الدوليّة في جنيف جين كونورس والأمينة العامة للرابطة النسائيّة الدوليّة للسلام والحريّة مادلين ريس، كأساتذة زائرين لإلقاء المحاضرات في الكليّة اعتباراً من عام 2017.

وتعليقاً على قرار تعيينها أستاذة محاضرة قالت جولي "أنا متحمّسة جداً لإنشاء هذا البرنامج الجديد في الكليّة وآمل أن تتبع جامعات ومعاهد أكاديميّة أخرى هذا النهج لأنّه من المهمّ جداً أن نتوسّع في النقاش حول تعزيز حقوق النساء ووضع حدّ للإفلات من عقاب الجرائم التي تطالهنّ كالاعتداء الجنسي في النزاعات".

وأضافت جولي "أتطلّع جداً للتعليم وتدريس الطلاب بالإضافة إلى مشاركة خبراتي الشخصيّة التي اكتسبتها من خلال العمل مع الحكومات والأمم المتّحدة".

مصدر

فنّ

انجلينا جولي

ممثلة

اميركا

لندن

جامعة

استاذة

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More