LBCI
LBCI

نصائح لخسارة الوزن من أشهر عارضات أزياء العالم

منوعات
2016-05-29 | 10:00
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
نصائح لخسارة الوزن من أشهر عارضات أزياء العالم
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
نصائح لخسارة الوزن من أشهر عارضات أزياء العالم
بعدما كانت أخبار ممثلات هوليوود تحتلّ عناوين المجلات والمواقع الإلكترونيّة، أصبحنا اليوم نعيش في زمن عارضات الأزياء وذلك بفضل مجموعة من العارضات اللواتي غيّرن المقاييس وحجزن لأنفسهنّ مقاعد بين نجوم الصفّ الأول.

ولأنّ لهؤلاء العارضات التأثير الأكبر على حياة الشابات والنساء حول العالم، كان لا بدّ من معرفة نصائحهنّ للتمتّع بجسمٍ رائعٍ جميل. إليكم أبرز نصائح أشهر عارضات الأزياء اليوم:

جيجي حديد: دخلت عارضة الأزياء الأميركيّة الفلسطينيّة الأصل جيجي حديد عالم الأزياء منذ طفولتها لكنّها أصبحت اسماً عالمياً في السنة الأخيرة بفضل وجهها الجميل وجسمها المثير. وتعتقد جيجي أنّ تناول الطعام الصحيّ هو أفضل طريقة للمحافظة على وزنٍ سليمٍ وجسمٍ صحي لكنّها تعتبر أنّ تناول الطعام الذي تريده في يومٍ واحدٍ خلال الأسبوع سيُساعد في ذلك بشكلٍ أفضل.


ميراندا كير: هي واحدة من أشهر عارضات فيكتوريا سيكريت التي نجحت في المحافظة على وزنٍ مثالي خلال الحمل. وتعتبر ميراندا أنّ مفتاح الجسم الرشيق هو أيضاً من خلال تناول الطعام الصحيّ بخاصةٍ المأكولات العضويّة. وتُحبّ ميراندا تناول البروكولي والسبانخ كثيراً.


جيزيل بوندشين: تقاعدت عارضة الأزياء البرازيليّة جيزيل بوندشين منذ فترةٍ وجيزة بعدما أصبحت عارضة الأزياء الأعلى أجراً في العالم. وبالنسبة لجيزيل، فإنّ المحافظة على جسمٍ سليم هو من خلال معرفة كلّ ما تأكله. واستطاعت أن تُحافظ على وزنٍ مثالي من خلال ممارسة الكونغ فو واليوغا بعد ولادة طفلها.


كيندال جنير: اشتهرت عارضة الأزياء الأميركيّة كيندال جنير لكونها شقيقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان. لكنّها استطاعت سريعاً أنّ تشقّ طريقاً لها بعدما أصبحت واحدة من أشهر عارضات الأزياء اليوم. وتعتبر كيندال أنّ المحافظة على وزنٍ صحيّ هو من خلال شرب كوب من شاب الديتوكس صباحاً وأكثر من 10 أكواب من هذا الشاي خلال اليوم. ويُساعد هذا الأمر على إخراج السموم من الجسم ويُشعرها بالشبع.

منوعات

جسم

عارضة ازياء

نصائح

LBCI التالي
بيروت احتفلت بعيد الموسيقى على درج مار نقولا مع جمعية Rebirth Beirut
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More