LBCI
LBCI

منتخب لبنان للسلة إلى الأدرن للمشاركة في بطولة غرب اسيا

رياضة
2016-05-29 | 04:53
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
منتخب لبنان للسلة إلى الأدرن للمشاركة في بطولة غرب اسيا
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
منتخب لبنان للسلة إلى الأدرن للمشاركة في بطولة غرب اسيا

غادرت  بعثة منتخب لبنان للرجال في كرة السلة الى العاصمة الأردنية عمّان صباح الأحد  للمشاركة في  بطولة غرب آسيا التي ستقام بين 30 ايار الجاري و4 حزيران  المقبل.تشارك في البطولة خمسة منتخبات وهي لبنان والأردن والعراق وسوريا وايران.

 

وانهى لاعبو المنتخب استعداداتهم للمشاركة في البطولة الاقليمية المؤهلة الى "كأس التحدي" التي ستستضيفها ايران في ايلول المقبل حيث سيتأهل منتخبان من منطقة غرب آسيا اضافة الى ايران مستضيفة "كأس التحدي".وتدرب المنتخب يومياً تحت اشراف المدرب باتريك سابا ومساعده مروان خليل.

 

واختار المدرب سابا تشكيلته المؤلفة من 12 لاعب حيث يغيب عنها لاعبو ناديي الرياضي والحكمة بسبب خوضهم المباريات النهائية لبطولة لبنان بيبسي.كما يغيب عن التشكيلة لاعب المتحد شارل تابت الذي تعرض الى اصابة في انفه في المباراة الأخيرة لفريقه في البطولة.

 
وفي ما يلي اسماء البعثة:نزار الرواس(رئيساً)،جورج كلزي(ادارياً)،باتريك سابا(مدرباً)،مروان خليل(مساعداً للمدرب)،مروان ايغو(حكماً دولياً)،ماريان بو زيد(معالجة فيزيائية)،الياس الحاج(مدرباً للياقة البدنية)،جاد مبارك(كشافاً) وميغيل مارتينيز ،علي مزهر،نديم سعيد،عمر الايوبي،ايلي اسطفان،خليل عون،مروان زيادة،باتريك بو عبود،جو ابي خرس،علاء الدين ارناؤوط ،احمد ابراهيم وجيرون جونسون(لاعبين).
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

غرب

اسيا

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More