LBCI
LBCI

كارين رزق الله: للـLBCI الأولوية في أعمالي

فنّ
2016-06-27 | 06:38
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
كارين رزق الله: للـLBCI الأولوية في أعمالي
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
كارين رزق الله: للـLBCI الأولوية في أعمالي
أعلنت الممثلة كارين رزق الله في حديث لبرنامج "بصراحة" مع الإعلامية باتريسيا هاشم عبر إذاعة "فايم" أن محطة LBCI  لها الاولوية في أعمالها قائلةً "أشكر ثقة المحطة والشيخ بيار الضاهر، خاصةً أن ليس هناك أي حدود بالتعامل معهم".
وعن إختيارها للفنان مروان خوري لغناء شارة "مش أنا"، كشفت كارين "إخترته لأني أحب أعماله، لديه الحزن الّذي أحبّه ويستطيع أن يوصله الى الناس ومباشرة الى القلب".
وردّاً على بعض من انتقد ملابس شخصية "هنا" في المسلسل، أوضحت كارين أنها "تحترم الشهر الفضيل ولكن شخصية "هنا" تحتمل أن ترتدي مثل هذه الثياب". وعن احترامها لمهنة المحاماة، صرّحت رزق الله "عندما قلت محامي الزفت لم أقصد أن أتهجّم على المحامين وأعتذر منهم".
وعن إختيار الممثلين، أعلنت كارين أنها اختارت الممثلين مع مي ابي رعد، ولا يهمها الجمال في المسلسل فكل ممثل لعب دوره من قلبه هو نجم ولو مهما كان دوره صغيراً، وأضافت "لا اؤمن بقصة النجومية". وبالحديث عن المنافسة، علّقت كارين أنها مع الأعمال المشتركة ولكن يجب الا تنحصر بهذه الاعمال ويجب ان يكون للنص اللبناني الأولوية. وتابعت "الكتابة هي متعة بالنسبة لي، لا انافس أي أحد من الكتّاب وليس هدفي أن أنافس أحداً".
وفي مداخلةٍ مع رئيس تجمع مالكي الأبنية المؤجّرة السيد جوزيف زغيب، قال الأخير "مسلسل مش أنا يجسّد قصّةً حقيقيّةً لأن هناك أصحاب أملاك يعملون كناطور في بيوتهم".
كما أعرب الممثل فادي شربل عن سعادته بزوجته كارين رزق الله وبنجاحها قائلاً "مسلسل كارين اكتسح كلّ البرامج وأنا فخور فيها".

فنّ

كارين رزق الله

مش أنا

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More