LBCI
LBCI

مطر لـ"الجمهورية": إذا كان الهدف تهجير المسيحيين نقول "باقون غصباً عنكم"

آخر الأخبار
2016-06-27 | 23:23
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مطر لـ"الجمهورية":  إذا كان الهدف تهجير المسيحيين نقول "باقون غصباً عنكم"
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
مطر لـ"الجمهورية": إذا كان الهدف تهجير المسيحيين نقول "باقون غصباً عنكم"
أكد رئيس بلدية القاع بشير مطر إنّ القاع تعيش حظر تجوّل وحال طوارئ، والأهالي يمشطون البلدة مع الجيش، مشيرا الى ان الأهالي حملوا سلاحهم وسيطلقون النار على أيّ غريب.
 
وشدّد مطر لـ"الجمهورية" على أنّ إنفجارات الليل أكّدت بما لا يقبل الشك انّ القاع هي المستهدفة، وكلّ السيناريوهات الباقية سَقطت، معتبراً أنّهم إذا كانوا يهدفون الى تهجير المسيحيين من القاع فنقول لهم: "المسيحيون باقون في المنطقة "غصباً عنهم".
 
ومن جهته، قال راعي أبرشية بعلبك ودير الاحمر المارونية المطران حنا رحمة لـ"الجمهورية": صحيح انّ هناك قراراً دولياً بإبعاد لبنان عن الاحداث الجارية في المنطقة، لكن هناك مسؤولية كبيرة على اللبنانيين، فهناك قنبلة موقوتة تتمثّل بوجود النازحين السوريين في لبنان ومفروض أن نتنَبّه جميعاً لأنّنا لا ندرك من يَندَسّ بينهم.
 
والى ذلك، رأى مفتي بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي لـ"الجمهورية" إنّ النار المشتعلة والملتهبة حولنا تنتظر فرصةً للدخول، وأفضل فرصة للدخول هي الانقسام السياسي الحاصل، داعيا الى تفاهم سريع وانتخاب رئيس للجمهورية وتأليف حكومة وإقرار قانون جديد للانتخابات لكي تبقى الساحة الداخلية محصّنة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

لبنان

القاع

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More