LBCI
LBCI

أفضل 10 شركات عالمية لخريجي الجامعات

اقتصاد
2016-06-30 | 06:01
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
أفضل 10 شركات عالمية لخريجي الجامعات
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
أفضل 10 شركات عالمية لخريجي الجامعات
  • صنّفت شركة UNIVERSUM العالمية الشركات الأفضل في توظيف خريجي الجامعات الجدد في جميع أنحاء العالم.
    وتشمل هذه التصنيفات السنويّة أكثر من 267 ألف خريج هندسة وإدارة أعمال في العالم في أهمّ 12 دولة على الصعيد الاقتصادي بين شهري أيلول 2015 وأيار 2016.
    ويأتي التصنيف بعد اختيار الطلاب لأبرز 5 شركات يرغبون بالعمل فيها بحسب نوع عمل الشركة وشخصية ربّ العمل.
    وكي تحجز الشركة مكاناً لها في القائمة، يجب يكون أرباب العمل قد حصلوا على 90 بالمئة من تصنيف UNIVERSUM في 6 دول على الأقل كالولايات المتحدة، الصين، اليابان، ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، البرازيل، روسيا، إيطاليا، الهند، كندا وأستراليا.

    إليكم ترتيب التصنيف الذي توصّلت إليه UNIVERSUM:
    غوغل: ومن المعروف أنّ العمل في هذه الشركة يساعد في تطوير مواهب الفرد وقدراته. بالإضافة إلى أنّ الشركة كانت قد أعلنت في حزيران العالم الماضي أنّها تخطط لتوسيع مكاتبها في نيويورك لتستقطب المزيد من الموظفين.
    آبل: ينجذب طلاب الجامعات إلى العمل في شركة آبل فور تخرجهم للاستفادة مادياً ومعنويّاً على الصعيد المهني. واللافت أنّ الشركة وظّفت العام الماضي أكثر من 11000 امرأة في العالم.
    إرنست ويونغ E&Y: تتميّز هذه الشركة عالمياً بنسبة الموظفين المتنقلين هذا فضلاً عن أنّ الشركة تتطلع دائماً لتوظيف خريجي الجامعات الذين درسوا المحاسبة، الإحصاءات، الرياضيات والهندسة.
    غولدمان ساكس: بحسب وول ستريت تبيّن أنّ هذه الشركة تدفع الرواتب الأعلى في العالم كما تساهم في تطوير قدرات الشباب بشكلٍ خاص.
    برايس ووتر هاوس كوبرز أو PwC: تعتبر واحدة من أكبر شركات الخدمات المهنية في العالم وتبحث هذه الشركة عن الأفكار الشابة والمتجددة دوماً لدى فئة الشباب.
    شركة Deloitte: تقدّم مرونة في العمل، ومتابعة حتى النهاية خصوصاً في أوّل أسابيع العمل.
    مايكروسوفت: تقدّم هذه الشركة التكنولوجيّة العريقة فرصاً عديدة للخريجين الجدد وتوظّف مهاراتهم في الشركة وتعمل على تطويرها.
    كيه بي إم جي (KPMG): من أكبر شركات الخدمات المهنية في العالم لديها 155 ألف موظف موزعين على 145 دولة. تقدم 3 أنواع أساسية من الخدمات وهي التدقيق، الخدمات الضريبية والخدمات الاستشارية. وقد وظّفت العام الماضي 6500 خريج جامعة للعمل بدوام كامل أو للتدريب.
    لوريال: الشركة التي تجمع بين التكنولوجيا والجمال قادرة على توظيف خريجي علم الفيزياء، الأحياء، والمصممين من جميع أنحاء العالم.
    جي بي مورغان تشايس JPMorgan Chase: هو بنك أميركيّ متعدد الجنسيات للخدمات المالية المصرفية وهو أكبر بنك في الولايات المتحدة. يستقطب هذا البنك خريجي الجامعات الذين حصلوا على شهادة في العمل المصرفي.

    مصدر

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



اقتصاد

عمل

جامعات

طلاب

LBCI التالي
توقيع مذكرة تعاون بين وزارة المالية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More