LBCI
LBCI

القوى الأمنية أوقفت 7 خلايا إرهابية

آخر الأخبار
2016-06-30 | 23:52
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
القوى الأمنية أوقفت 7 خلايا إرهابية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
القوى الأمنية أوقفت 7 خلايا إرهابية
كشف مصدر واسع الاطلاع لصحيفة "السفير" أن القوى الأمنية أوقفت في الآونة الأخيرة سبع خلايا إرهابية، بعضها مكون من فرد واحد، وبعضها الآخر من خمسة أفراد كالشبكة التي أعلن الجيش اللبناني، أمس، القبض عليها، وقد تعرف أحد الموقوفين على وجوه سبعة من انتحاريي بلدة القاع الثمانية.

ونقلت عن مرجع أمني معني لـ"السفير" إن الأكثر خطورة وأهمية هو اعترافات الموقوفين الخمسة "بتنفيذ أعمال إرهابية ضد الجيش في أوقات سابقة، وعندما يفرج عن الجانب المسموح به من التحقيق، سيكتشف الرأي العام حجم الأعمال الإرهابية والاغتيالات التي نفذتها هذه المجموعة، وبعضها ربما يحمل طابع الصدمة والمفاجأة".
 
وأكّد وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق هذا الأمر وقال لـ​"المستقبل": "لبنان الدولة الوحيدة في العالم التي نجحت في ضبط 7 شبكات إرهابية قبل تنفيذ هجماتها الإجرامية من خلال العمليات الاستباقبة التي ينفذها الجيش والقوى الأمنية»، موضحاً أنّ الجيش تمكن من تفكيك 4 خلايا إرهابية بينما نجحت شعبة المعلومات في تفكيك 3 شبكات أخرى خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

القوى الامنية

شبكات ارهابية

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More