LBCI
LBCI

بطولة لبنان للألواح المائية وركوب الموج هذا الأحد

رياضة
2016-07-21 | 12:21
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بطولة لبنان للألواح المائية وركوب الموج هذا الأحد
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بطولة لبنان للألواح المائية وركوب الموج هذا الأحد
ينظّم الاتحاد اللبناني للتزلج المائي بطولة لبنان في الألواح المائية وركوب الموج لعام 2016  الأحد 24 تموز الجاري على شاطئ النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك. واعلن الاتحاد ان الفئات المعتمدة في  مسابقة الألواح المائية هي :فردي رجال،فردي سيدات، تحت ال18 سنة (ذكور واناث)،تحت ال14 سنة (ذكور واناث).اما الفئات المعتمدة في مسابقة ركوب الموج فهي مفتوحة للذكور والاناث.
 
هذا ودعا رئيس اتحاد التزلج المائي ألان نهرا الى اوسع مشاركة في البطولة. كما دعا عشاق الرياضة المائية  الى حضور المسابقة بحيث ستقام التصفيات السبت 23 تموز الجاري على ان تقام النهائيات ابتداء من الساعة الرابعة من بعد ظهر الأحد   24 تموز الجاري.واضاف ان رئيس الاتحاد الدولي للتزلج المائي كونو ريتشاردز  ورئيس الاتحاد الآسيوي للعبة بول فونغ سيحضران الى لبنان لمواكبة البطولة ومشيراً الى ان فونغ سيشرف على دورة تدريبية للحكام خلال وجوده في لبنان.
 
وذكر نهرا"ان  التحضيرات والاستعدادات جارية على قدم وساق وانه ترأس عدة اجتماعات  للجنة المنظمة للبطولة مشيراً الى  اقفال باب التسجيل على مشاركة 41 متزلج ومتزلجة في كافة الفئات العمرية. وذكر ان ثلاثة اميركيين من فريق "نجوم فلوريدا" الشهير  وصلوا الاثنين الماضي الى لبنان  للمشاركة في التنظيم .
 
وفي خطوة لافتة تجاه الجيل الواعد، كشف نهرا "ان اتحاد التزلج على الماء اقام دورة تدريببة للذكور والاناث اليافعين للتعريف باللعبة في نادي الكسليك ضمن الخطة التي وضعها الاتحاد لنشر اللعبة وحض اللبنانيين على ممارستها منذ الصغر". 
 
هذا وستنقل المؤسسة اللبنانية للإرسال الحدث مباشرةً على الهواء ابتدأً من الرابعة بعد الظهر عبر LBCI و LDC 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

الألوح

المائية

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More