LBCI
LBCI

علاج طبيعي من البيض المسلوق للتخلص من ارتفاع مستوى السكر في الدم

صحة وتغذية
2016-07-24 | 04:30
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
علاج طبيعي من البيض المسلوق للتخلص من ارتفاع مستوى السكر في الدم
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
علاج طبيعي من البيض المسلوق للتخلص من ارتفاع مستوى السكر في الدم
يسعى الأشخاص الذين يعانون من مشكلة ارتفاع مستوى السكر في الدم الى اتباع أنظمة غذائية صحية بهدف تعديل هذه المستويات لكي تصل الى المعدّل السليم الذي يحتاجه كل جسم وبالتالي تفادي المشاكل الصحية الخطيرة الأخرى.
 
نقدّم لكم وصفة شعبية طبيعية تتطلب الالتزام وتساعد في خفض نسبة السكر في الدم بسرعة كبيرة. واللافت أن على الشخص الذين يتبعون هذه الوصفة أن يحاولوا تحسين نوعية المواد الغذائية التي يستهلكونها وبالتالي الابتعاد عن الغذاء الذي قد يكون مصدراً مهماً لارتفاع هذه المستويات.
 
هذه الوصفة مدهشة وبسيطة جداً لأنها لا تتطلب سوى مكونين أساسيين. كل ما تحتاجونه هو بيضة مسلوقة وحامض الماليك (المستخرج من عصير التفاح) كل يوم. يمكنكم أيضاً إعداد المياه الشافية ( (healing water من أجل  الحصول على نتائج أفضل.

-كيفية تحضير المياه الشافية
حضروا خليطاً من 1.5 لتر من الماء مع ملعقة طعام من القرفة Ceylon cinnamon والجوزMuscat walnut. يمكنكم أيضاً إضافة شرائح التفاح. قوموا بتحضير هذا المزيج في الليل واشربوه في اليوم التالي.

-وصفة خفض نسبة السكر في الدم
في المساء اسلقوا البيضة وقوموا بتقيشرها، ثمّ استخدموا الشوكة لثقبها. بعد ذلك، ضعوا البيضة في الوعاء واسكبوا فوقها حامض الماليك. واتركوا هذا المزيج خلال فترة الليل.
في صباح اليوم التالي، افصلوا البيضة عن الحامض. وفي الوقت الذي تأكلون فيه البيضة، احرصوا على شرب كوب من الماء الدافئ مع إضافة ملعقة كبيرة من حامض الماليك عليه.
 
البيض المسلوق مفيد جداً، لأنه يحتوي على بعض البروتينات التي يحتاجها جسمكم، وهو يوفر لكم الدهون الجيدة ويساعدكم في الحفاظ على صحة القلب. علاوة على ذلك، يحتوي البيض المسلوق أيضاً على الفيتامينات الضرورية التي تساعد في حماية العينين والحفاظ على عظام قوية.
 
ويذكر أن تقريباً كلّ الفواكه تحتوي على حامض الماليك الذي غالباً ما يُستخدم كمادة مضافة في الأغذية وكمادة حافظة، خصوصاً وأن لديه الكثير من الفوائد التي يمكن أن تحسّن صحتنا العامة.
 
  مصدر

صحة وتغذية

بيض مسلوق

مياه

حامض

علاج

ارتفاع مسوى السكر

LBCI التالي
إكتشفوا "عن قرب" السبب خلف الألم الشديد الذي تسببه لدغة النحلة! (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More