LBCI
LBCI

هدد مواطنين وأصاب عناصر قوى الامن....بالفأس

آخر الأخبار
2016-07-22 | 09:55
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هدد مواطنين وأصاب عناصر قوى الامن....بالفأس
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هدد مواطنين وأصاب عناصر قوى الامن....بالفأس
اعلنت قوى الامن الداخلي في بيان أنه في "الساعة 18.00 من تاريخ 21/07/2016 حضر الى فصيلة مغدوشة في وحدة الدرك الاقليمي المدعو: يحي ح. ( مواليد عام 1992، لبناني)، وطلب توقيف والده محمد ( مواليد عام 1965، لبناني) الذي يتسلح بفأس ويهدد أحد المواطنين بقتله في شوارع الغازية، ما أدى الى حصول حالة ذعر في المحلة.

وعلى الفور توجهت دورية من الفصيلة الى المحلة، فشاهدت الشخص المذكور قرب منزله، ولما أنذروه بتسليم نفسه حاول الاعتداء على رئيس الدورية وهدد بقتل ولده الواقف قربه ثم دخل الى المنزل وأقفل الباب من الداخل.

راقب عناصر الدورية المنزل حتى صباح اليوم التالي منعاً لهروبه منه،  وبناءً لاشارة القضاء المختص، داهمت العناصر المنزل بعد نزع نافذتيه، ولدى محاولة القوة توقيفه اعتدى وبطريقة هستيرية، على العناصر بالفأس، مما ادى الى اصابة عدد منهم بجروح، فاضطروا الى اطلاق النار على قدميه غير انه  استمر بالاعتداء عليهم، فأطلقوا النار على يده فسقطت الفأس منها وتم توقيفه.

ونقل وعناصر الدورية المصابون الى المستشفى للمعالجة، فيما تبين أنه مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم بجرم معاملة بالشدة تقضي بحبسه سنة وشهر."
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

قوى الامن

فأس

الغازية

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More