LBCI
LBCI

نصرالله: التواصل السعودي مع الاسرائيليين هو أسوأ تطور عربي

آخر الأخبار
2016-07-29 | 11:30
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
نصرالله: التواصل السعودي مع الاسرائيليين هو أسوأ تطور عربي
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
نصرالله: التواصل السعودي مع الاسرائيليين هو أسوأ تطور عربي
أعلن أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله أن "المقاومة هي الضمانة الحقيقية والاساسية لنبقى في ارضنا ضمن معادلة الجيش والشعب والمقاومة" لافتا إلى "أننا في وضع عربي سيئ جدا أسوأ من أي وقت مضى".
 
وأكد نصرالله في احتفال تكريمي لأحد قادة حزب الله اسماعيل زهري أن "أسوأ تطور عربي حصل في الاونة الاخيرة هو التواصل السعودي مع الاسرائيليين الذي انتقل من السر الى العلن"، مشيرا إلى أن  "القبول باسرائيل والتطبيع معها يجب أن يكون موقع ادانة وشجب من قبل الجميع".
 
ولفت نصرالله إلى أن "السعودية ما زالت مصرة على مواصلة الحروب ورفض كل الايادي الممدودة وهي تفتح الابواب وتبادر باتجاه الجانب الاسرائيلي فقط".
 
وشدد نصرالله على أن وزير الخارجية السعودي نصب نفسه واليا وحاكما على الشعب السوري"، معلنا أن "السعودية وحكامها أمام فرصة تدارك ما يحصل في المنطقة أما اذا اصروا على الاستمرار بالحروب فسيهزمون".
 
وفي الشأن اللبناني، طالب السيد حسن نصرالله " بأن تبادر وتتخذ موقفا مما يجري في بلدة الغجر، فهناك جزىء لبناني منها والاسرائيلي يعمل لتثبيت ملكيته عليها، ولا احد تحرك، فقرية لبنانية تحت السيادة تعيد اسرائيل هيمنتها عليها لا أحد يتطرق الى الموضوع".
 
واعتبر أن "تلوث الليطاني والقرعون هو مسألة وطنية تطال صحة مئات الالاف من اللبنانيين وعلى اللجنة الوزارية أن تتخذ اجراءات فعلية وعدم حماية أحد"، مؤكدا أن الناس على امتداد الليطاني وصولا الى البحر لديهم وعليهم مسؤولية انسانية وأخلاقية وشرعية ودنيوية، لأنه يؤدي الى الاضرار بآلاف الاشخاص".
 
وأشار نصرالله إلى أن "ملف الانترنت فيه 300 مليون أو 600 مليون دولار لخزينة الدولة، فلا يجوز الزيادة على الضريبة قبل فتح ملفات الفساد واستعادة المال العام لأنها ظلم وتأمين مال لفساد جديد"، مشددا على أنه هناك ملفات لا تتحمل أي تأجيل وكل الحكومة ومكوناتها وكتلها وأحزابها وعلى رأسها رئيس الحكومة الذي يستطيع دفع الامور باتجاه الحول هم المسؤولون، لأن البلد يعاني بما لا يمكن السكوت عنه مهما كانت الاحداث الاقليمية".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

نصرالله

السعودية

إسرائيل

لبنان

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More