LBCI
LBCI

بين "أنا هيفا" و"أنا رولا"..."مجننتهم يا أنا"

رأي حر
2016-08-01 | 04:25
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بين "أنا هيفا" و"أنا رولا"..."مجننتهم يا أنا"
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بين "أنا هيفا" و"أنا رولا"..."مجننتهم يا أنا"

لم تتخطى عارضة الازياء رولا يموت عقدة شقيقتها الفنانة هيفا وهبي، فبعد اللجوء الى عمليات التجميل لتشبهها والشائعات والصور المسربة للنيل من شقيقتها بهدف الشهرة، ها هي تطلق فيديو كليبها الاول بعنوان "انا رولا" لتعود بنا الذاكرة الى أغنية "أنا هيفا"  والتي أطلقتها هيفا منذ نحو 10 سنوات.

 

ولكن بين جمال هيفا واغراء رولا فرق شاسع، فأسلوب رولا المبتذل والرخيص شكل نفورا ولقي عملها الاول انتقادات عدة. فمن ناحية الصوت فهو معدوم وكلمات الاغنية غير مترابطة، ومن ناحية الشكل لم تبرز مستحضرات التجميل جمالها رغم ان لديها سحر عيني شقيقتها.

 

بالطبع هيفا لا تمتلك حنجرة ذهبية ولكن جمهورها واسع بفضل اختيارها الجيد للاغاني التي تليق بطبقتها الصوتية وبأناقتها وجمالها.

 

كثر هم من يودون التشبه بهيفا، فأثر جمالها على الفتيات والشبان، فلجأ شاب الى عمليات التجميل ليصبح مثل هيفا،  فاشتهر "شبيه هيفا" على مواقع التواصل الاجتماعي ليطلق منذ أسبوع تقريبا أغنيته الأولى "مجننتهم يا أنا" والتي هي أفضل بكثير من أغنية رولا يموت.

كل يقلد هيفا على طريقته... 

 
 
 
*** إن الآراء الواردة في النص تعبّر عن وجهة نظر كاتبها وبالتالي فإن موقع الـ LBCI  لا يتحمّل تبعات ما قد يترتب عنها قانوناً.
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية




رأي حر

هيفا

رولا يموت

LBCI التالي
الدكتور منذر كبارة والسيدة ياسمين زيادة
زمن المؤخرات...
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More