LBCI
LBCI

صورة جديدة تُدين صابر الرباعي من جديد.. وأصالة تدافع عن زميلها

فنّ
2016-08-25 | 06:13
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
صورة جديدة تُدين صابر الرباعي من جديد.. وأصالة تدافع عن زميلها
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
صورة جديدة تُدين صابر الرباعي من جديد.. وأصالة تدافع عن زميلها
يبدو أن قضيّة الفنان التونسي صابر الرباعي بسبب صورته مع رجل أمن أشار البعض الى أنه ضابط اسرائيلي ليوضح لاحقاً أن الصورة إلتقطت مع منسّق عبور فلسطينيّ لم تنته بعد! فتعرّض صابر الرباعي لهجوم جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إنتشار صورة جديدة من زاوية مختلفة تُظهر الضابط نفسه والعلم الاسرائيلي على ساعده.
 
 
وجاء الدفاع عن صابر هذه المرّة من زميلته الفنانة أصالة نصري الّتي قالت "عاداتنا وتقاليدنا السيّئه والباليه مازالت متربّعه على عرش جهلنا وادّعاءنا ، مصمّمين على الهجوم كالثيران الثائرة، صابر الرباعي هو ليس صديقاً، بل هو أخ أنا أفتخر بمعرفته، مهذب وراقي ولطيف، وإن قال أنه لا يعرف فهو بالتأكيد لا يعرف، وكثير منا لا يعرف الزيّ العسكري للجيش الإسرائيلي ولا يمكننا تمييزه".
وأضافت "محنة بسيطة مرق فيها إنسان مهم وهالصورة ما بتعني ولا شي واللي رح يضل يعني لليوم وللتاريخ هوي صوتك وأخلاقك وتعاملك مع كل من يحيط بك، لك محبتي واحترامي دائما أنا ومثلي ملايين".
 
 
 
 

عاداتنا وتقاليدنا السيّئه والباليه مازالت متربّعه على عرش جهلنا وادّعاءنا ، مصمّمين على الهجوم كالثيران الثائرة ، صابر الرباعي هو ليس صديق بل هو أخ أنا أفتخر بمعرفته ، مهذّب وراقي ولطيف ، وإن قال أنّه لايعرف فهو بالتأكيد لايعرف ، وكثير منّا لايعرف الزيّ العسكري للجيش الإسرائيلي ولايمكننا تمييزه ، محنه بسيطه مرق فيها إنسان مهمّ وهالصوره مابتعني ولاشي واللي رح يضل يعني لليوم وللتاريخ هوّه صوتك وأخلاقك وتعاملك مع كل من يحيط بك ، لك محبّتي واحترامي دائماً أنا ومثلي ملايين

A photo posted by Assala Nasri (@assala_official) on


فنّ

صابر الرباعي

أصالة

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More