LBCI
LBCI

الموت يُفجع رامي عياش.. "دمع العين قد إنهمل"

فنّ
2016-08-29 | 05:31
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الموت يُفجع رامي عياش.. "دمع العين قد إنهمل"
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
4min
الموت يُفجع رامي عياش.. "دمع العين قد إنهمل"
فُجع الفنان رامي عياش بوفاة صديقه حافظ عزام، وأعرب عن حالة الحزن الّتي يعيشها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
في التفاصيل، نعى الفنان رامي عياش صديقه بكلماتٍ مؤثرة عبر حسابه على انستغرام قائلاً: "القائد وسيد الرجال والمفضل والغالي وحبيب القلب ورفيق الدرب والسند ورمز النخوة والأخ والبطل والحنون والأب المثالي والشهيد فداء الجبل.. راحت العوافي معك يا اغلى الغوالي.. كسرتلي قلبي يا حافظ يا خيي".
وقام رامي بنشر صورة ثانية ظهر فيها وهو يبكي متأثراً، وأرفقها برسالةٍ طويلةٍ أبرز ما جاء فيها "يا ريتني كنت مطرح ما ارتمى ظلك... قبل الأرض وترابا ل ضمك... ولكن دمع عيني قد أنهمل... وقلبي قد ضناه الغياب المفاجئ والمصاب الجلل".
 
 
 
 
 

يا ريتني كنت مطرح ما ارتمى ظلك ... قبل الأرض وترابا ل ضمك أخي ... حبيبي ... يا قرة عيني وفرحة سنيني ... يا صادقا مخلصا وفيّا... يا مؤمنا شجاعا بالعقيدة قويّا ... لا شك أن أمر الموت حق ... والقدر النافذ بين البرية عدل ... ولكن دمع عيني قد أنهمل... وقلبي قد ضناه الغياب المفاجئ والمصاب الجلل... كيف لا وكنت انت الصديق الرفيق الحبيب الغيور الجامع ... لواء عزمك وعنفوانك أينما حللت رافع ... كنت القائد والقدوة بالتضحية والعزم فدى الأرض والعرض والدين ... بذلت عمرك سالكا طريق الخير في رضى رب العالمين ... حبيبي ونور عيني يا حافظ ... سأشتاق رؤياك... سأشتاق محيّاك والملافظ... سنظل دوما نغترف من بحر ذكراك... غيابك عنا صعب صعب ... كيف لا وقد دخلت تفاصيل حياتنا الصغيرة والكبيرة ... كنت نقطة الانطلاق ونقطة الانتهاء في كل قعدة ورفقة وجمعة ... كنت الروح النابضة فرحا وبهجة وسعادة في كل التقاء ولقاء ... يا روح عمري يا قلبي المفجوع اليوم على غيابك يا من علمتنا معنى الوفاء ... رحلت شامخا كالارز في الجبال التي عشقت ... تلك الجبال التي ستشتاق وطأت أقدامك بطلا شجاعا باسلا ... رحلت كما تمنيت شهيدا... رحلت في الأرض التي اعتادت ظلال نخوتك وهامتك ... رحلت وفي يديك سلاح الإيمان النابض دوما في قلبك ووجدانك ... رحلت وانت تتلي ما اعتدت تلاوته كل يوم من آيات الدين ... رحلت وكنت بين من تحب من إخوان الدنيا والدين ... كنت تطير فرحا بما أنجزت من أجل الكرامة ... هذا قدرك يا حبيب قلبي ان تسقط شهيد ... ومن غيرك يليق بهذا اللقب العتيد... حبيبي وقرة عيني فوغا ... لن تفي الكلمات صفاتك ... ولا السطور تتسع لنعبر عن ألم فقدانك ... في القلب غصة دائمة وفي العين دمعة قائمة ... نم قرير العين يا عمري ... سنستمر من بعدك في طريقك ودربك ونهجك... سنلتمس منك حب العطاء وصدق القرار وعزم المحاولة علنا نصل إلى ما وصلت إليه يا صديق العمر ورفيق الدرب يا حافظ عهد الود والأمانة... سنشتاقك دوما- مع الرضى والصبر بقضاء الله- إلى يوم القيامة يا حافظ عزام ... #كميل_الريس

A photo posted by Ramy Ayach (@ramyayachofficial) on


فنّ

رامي عياش

وفاة

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More