LBCI
LBCI

بطولة لبنان في الجت سكي: لقب المرحلة الأولى لطوني انجليل

رياضة
2016-08-30 | 15:35
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بطولة لبنان في الجت سكي: لقب المرحلة الأولى لطوني انجليل
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بطولة لبنان في الجت سكي: لقب المرحلة الأولى لطوني انجليل
نظّم الاتحاد اللبناني للمحركات المائية المرحلة الأولى  من بطولة لبنان للجت سكي (اكوابايك) في منتجع "سي فلو" – جبيل وبحضور جماهيري كثيف وتحت اشراف رئيس الاتحاد الكومودور ادمون شاغوري .
 
وحضر  رؤساء اللجان التنظيمية والفنية والامنية من الدفاع المدني والجيش اللبناني وخفر شواطىء الساحل والصليب الاحمر اللبناني ورجال الصحافة والاعلام. وقد أقيمت البطولة على  ثلاث مراحل وانطلق خلالها ستة لاعبين يتنافسون على الأدوار الأولى وكانت المنافسة في جو من الحماس والاثارة وعلى أشدّها بين المشتركين وفي بحر بلغت درجة الهواء فيه 2 بوفور . وأسفرت النتائج المرحلة الأولى عن حلول طوني أنجليل أول ، الثاني جوزيف حكيّم والثالث محمود عيتاني .
 
أشرفت على السباق لجنة مؤلفة من السادة أسعد نعمة ، كابي كريكر ، هادي نخول وبمعاونة فريق عمل مؤلف من عشرين شخص عملوا على المراقبة الدقيقة والحرص على تأمين سلامة المشاركين والفرق التي كانت في جهوزية تامة وحاضرة لمعالجة أي حادث طارىء وعلما" بأن هذه البطولة هذا العام منقولة بشكل حصري عبر شاشة "المؤسسة اللبنانية للارسال أنترناسيونال" .
 
وفور نهاية السباقات وزع شاغوري وكبار الحضور الكؤوس على الفائزين وأقيم حفل غداء تكريمي على شرف الحضور .
 
وستقام المرحلة الثانية نهار الاحد في 11 أيلول المقبل في مجمع جنى سورمير-الدامور والمرحلة الثالثة والاخيرة ستقام على الشاطىء التابع لفندق كمبينسكي – بيروت (السمرلند سابقا") وعلى أن يتوج الاتحاد الأبطال في حفل خاص لاحقا".
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

الجت

سكي

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More