LBCI
LBCI

7 ميداليات للبنان في بطولة العالم للكاراتيه

رياضة
2016-08-31 | 15:35
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
7 ميداليات للبنان في بطولة العالم للكاراتيه
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
7 ميداليات للبنان في بطولة العالم للكاراتيه

عادت بعثة ISKF لبنان من بطولة العالم في الكاراتيه والتي أقيمت في مدينة Capetown في أفريقيا الجنوبية من ٢٠ الى ٢٢ أب. تألفت هذه البعثة من ٢٠ شخصاً ضمت ١١ لاعباً من عدة فئات عمرية بالاضافة الى ٣ حكام ومدرب ومشجعين.

وقد أحرزت البعثة وبالرغم من صغر حجمها وعدد مشاركيها مقارنةً مع الدول الأخرى كأستراليا والأرجنتين والولايات المتحدة الأميركية وكندا وأفريقيا الجنوبية على ٧ ميداليات: ٢ ذهب، ٢ فضة و٣ برونز، حيث حل لبنان سادساً في عدد الميداليات الإجمالية من بين ٢٠ دولة مشاركاً في هذه البطولة.

 

شاركت البعثة في معظم فئات البطولة من كاتا (kata) وقتال (kumite)، ففي فئة الشباب - فرق أحرز الفريق على ذهبية في الكاتا وفضية في القتال أما في الفئة نفسها للأفراد فقد أحرز على ذهبية وبرونزية في الكاتا وبرونزية في القتال من أصل ٢٥ متبارياً. وفي فئة السيدات أحرز لبنان في الكاتا الفردي على ميدالية فضية ومركز رابع وفي القتال الفردي على ميدالية برونزية من أصل ٣٥ متبارياً.

 
وكان قد تحضر الفريق خلال فترة لا تقل عن ستة أشهر من التمارين والدعم اللوجستي بالاضافة الى مشاركته في المعسكرات التدريبية منها في الولايات المتحدة الأميركية ومنها في لبنان مع المدرب العالمي الأستاذ هيرويوشي أوكازاكي مما أتاح لاعضاء الفريق الوصول بمعظمهم الى الأدوار النهائية فزيادة على الميداليات التي أحرزها فقد تمكن البعض من الوصول الى مراكز الرابع والخامس وهذا يعود الى المجهود الكبير الذي بذلته جمعية ISKF لبنان بهيئتها وبإدارتها وبكافة أعضائها .
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

العالم

للكاراتيه

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More