LBCI
LBCI

الإرهابيون في جرود عرسال: "بعبع" إلى حين

آخر الأخبار
2016-08-31 | 23:20
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الإرهابيون في جرود عرسال: "بعبع" إلى حين
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
الإرهابيون في جرود عرسال: "بعبع" إلى حين

يكاد يتحوّل احتلال الجماعات الإرهابية لشمال سلسلة جرود لبنان الشرقية، إلى مشكلة محليّة لأهالي البقاع الشمالي وبلدة عرسال، مع انشغال اللبنانيين بهموم البلد الأخرى.

 

ويقطن عددٌ كبيرٌ من أهالي مسلحي "داعش" وأقاربهم في داخل عرسال وفي "مخيّم القصير" في البلدة، فيما يقطن الجزء الأكبر من أقارب مسلحي "النصرة"، وهم من بلدات القلمون، في المخيّمات التي تقع خارج نطاق سيطرة الجيش بين بلدة عرسال وجرودها. وبحسب أكثر من مصدر أمني وميداني معني بالجرود الذي أوضح لصحيفة "الاخبار"  إن إمداد "جبهة النصرة" بات ينحصر بما يصل إلى مسلّحيها من المخيمات الواقعة خارج نطاق انتشار الجيش في وادي حميد ومن داخل البلدة، مع حركة خفيفة لتهريب الأفراد والذخائر عبر معبر الزمراني باتجاه جرود قارة والجراجير، علماً بأن المعبر تتقاسمه الآن "النصرة" و"داعش"، بعد أن كان خاضعاً لسيطرة "النصرةط الكاملة، ثم صار خاضعاً لسيطرة "داعش" الكاملة، قبل أن تفضي المعارك الأخيرة بين التنظيمين قبل أشهر، إلى شبه اتفاق على تقاسم المعبر.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

عرسال

ارهابيون

لبنان

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More