LBCI
LBCI

الخطوط الجوية القطرية تمنح المسافرين فرصة استكشاف العالم

آخر الأخبار
2016-09-01 | 10:41
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الخطوط الجوية القطرية تمنح المسافرين فرصة استكشاف العالم
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
الخطوط الجوية القطرية تمنح المسافرين فرصة استكشاف العالم
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن انطلاق مهرجان السفر لتمنح للمسافرين من مختلف دول العالم فرصة الاستمتاع بأفضل عروض السفر إلى العديد من الأماكن الملهمة والفوز بجوائز قيمة.

ويستمر مهرجان الخطوط الجوية القطرية للسفر من 29 أغسطس إلى 5 سبتمبر، ليوفر فرصة السفر إلى الوجهات المفضلة لقضاء العطلات والحصول على مزايا وعروض قيمة منها الحصول على تذكرتين مقابل سعر تذكرة واحدة، وتخفيضات 35% في المائة ورحلات مجانية للأطفال مع إمكاينة السفر من 15 سبتمبر 2016 ولغاية 30 يونيو 2017*. كما يتضمن المهرجان صفقات خاصة للفنادق وباقات عطلات مخفضة تشمل تأجير السيارة.

ويمكن للمسافرين حجز تذاكرهم من لبنان إلى أميركا ابتداءً من 658 دولار أميركي، وإلى شبه القارة الهندية ابتداءً من 315 دولار أمريكي ، وإلى إفريقيا ابتداءً من 402 دولار أميريي وكذلك إلى الشرق الأقصى ابتداءً من 497 دولار أميركي. وسيتمكن أعضاء نادي الإمتياز من الحصول على ثلاثة أضعاف الكيومايلز مقابل الحجوزات التي تقام خلال مهرجان السفر.

وبالإضافة إلى الاستفادة من الأسعار المدهشة لمهرجان السفر، يحظى المسافرون أيضاً بفرصة الفوز بجوائز مميزة طيلة أيام المهرجان الثمانية. وسيتم خلال فترة المهرجان تقديم أكثر من 600 هدية منها تذكرتي سفر "حول العالم" بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية وتحالف طيران "ون وورلد"، وفرصة الفوز بتذكرتين لحضور مباريات فريق نادي برشلونة الذي يحظى برعاية الخطوط الجوية القطرية، وكذلك الحصول على قمصان موقعة من النادي. بالإضافة إلى ذلك، سيمنح المسافرون ترقية مجانية إلى مقصورة درجة رجال الأعمال ليستمتعوا بتجربة لا تضاهى مع أفضل خدمة في درجة رجال الأعمال في العالم. ومن بين الهدايا الأخرى، رحلات مجانية على الدرجة السياحية ومزايا من باقات القطرية للعطلات وقسائم شرائية للتسوق في السوق الحرة القطرية وغيرها الكثير.

وفي هذا الإطار، أشار الدكتور هيو دنليفي رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية الى أن "الإطلاق الأول لمهرجان السفر من الخطوط الجوية القطرية انطلق في يناير هذا العام ليتيح لعملائنا أفضل العروض ليستمتعون برحلاتهم. و الأن، يعود مهرجان السفر ليقدم للمسافرين فرص الاختيار من بين مجموعة أوسع من الباقات وعروض السفر المذهلة لتمكنهم من استكشاف العالم. يسعدنا أن نساعد مسافرينا في جعل سفرة أحلامهم واقعاً حقيقياً".

وتسري عروض مهرجان السفر على تذاكر الذهاب و العودة على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال إلى أكثر من 150 وجهة عالمية تطير إليها القطرية من ضمنها الشرق الأوسط وأوروبا وشرق آسيا وشبه القارة الهندية وآسيا الباسيفيك وإفريقيا.

***للإطلاع على عروض مهرجان السفر اضغط هنا

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الخطوط القطرية

سفر

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More