LBCI
LBCI

شاعر يتنبّأ بالقضاء على نجمة فنيّاً.. هل قصد إليسا؟

فنّ
2016-09-10 | 03:52
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
شاعر يتنبّأ بالقضاء على نجمة فنيّاً.. هل قصد إليسا؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
شاعر يتنبّأ بالقضاء على نجمة فنيّاً.. هل قصد إليسا؟
إنتقد الشاعر منير بو عساف بقسوة ألبوم نجمة في رسالةٍ عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. ورغم أن بو عساف لم يقم بتسمية الفنانة إليسا إلا أن التعليقات الواردة على رسالته والمواقع الإلكترونية الفنية رجّحت أن تكون إليسا هي المقصودة. وأكّد منير بو عساف في حديثٍ لموقع "الفن" ان إنتقاده لألبوم إليسا هدفه الحفاظ على المستوى الكبير للفن اللبناني وليس لتعمل معه.
في التفاصيل، كتب منير ابو عساف "بتجرُّد وبموضوعية سمعت البوم النجمة الكبيرة تا شوف وين الإبداع والذوق بالإختيار والإحساس العالي، جَربت جرِّد حالي من تأثير نجوميتها عا حِكمي حتى ما كون عم حِب الأغاني لأنو لازم يكونوا حلوين بمجرّد ما تكون هيي عم تغنّيهن".
وتابع "لقيت إنو يللي عاملتو من ملل بالألحان والجرايد الكلامية بالأغاني ونوعية وشكل الأغاني يللي ما بيخدم أي فنان على المسرح، وايقاع غربي مبالغ باستعمالو بأغلبية الأغاني ولَت وعجن ورتابِة، هودي كلُّن غَلبوا وأطاحوا بتأثير نجوميتها عليي وكانوا كفيلين يخلّوني إتأكد إنو في كتير فنانين بتصير معن النجاحات بالصدفة المطلقة ومش من ذوق رفيع واختيار بذكاء وحِنكة واحساس عالي، ضيعان الوقت والمال يللي عم ينهدر عا١٥ و١٦ اغنية ب البوم واحد مصيرُن النسيان حتى ما قول شي تاني".
أمّا الإنتقاد اللاذع على لسان منير فكان عندما تنبأ بإنتهائها فنيّاً، وجاء على الشكل التالي "التغطرس والتكبُّر والإدعاء وسياسة الرأي الأول والأخير لي وأنا اللي بفهم وبحِس، بحِس رح يقضوا عليها فنياً".
وختم الشاعر منير بو عساف حديثه بالقول "يللي بدّو يهاجمني لأنو في عندو فنان إلٓه ومُنَزّه بالنسبة إلو ،ما ينسى إنو الفن ذوق ووجهة نظر،أي رأي منافي للأحترام والأخلاق يتحَمّل صاحِبُه تَبعاتِه، من حق الرَد أولاً، والبلوك ثانياً، أو التجاهُل المطلق لأنو ما الي جلد ناقش أغبياء".

فنّ

منير بو عساف

إليسا

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More