LBCI
LBCI

حسن خليل: نرفض أي حديث عن التقسيم

آخر الأخبار
2016-09-17 | 06:58
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
حسن خليل: نرفض أي حديث عن التقسيم
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
حسن خليل: نرفض أي حديث عن التقسيم
كشف وزير المالية علي حسن خليل عن "انجاز المرسوم المتعلق بحقوق المجالس البلدية الذي سيكون جاهزا قبل نهاية الشهر الجاري" وشدد على "ضرورة تفعيل عمل الحكومة والمجلس النيابي". 

واشار خليل خلال ذكرى مرور اسبوع على وفاة رئيس بلدية المروانية، أحد الكوادر المؤسسين في حركة امل محمد دياب حجازي، الى اننا "كنا وما زلنا رواد الدفاع عن صيغة العيش المشترك ومشاركة الجميع في الحياة السياسية، نرفض منطق الغالب والمغلوب" وجدد رفضه "لأي شكل او حديث من الأحاديث التي تتطرق الى التقسيم او الفدرالية التي تباعد بين اللبنانيين. لقد حملنا السلاح يوما في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي، ومستعدون اليوم للانخراط باشكال المواجهة المختلفة في مواجهة الإحتلال الاسرائيلي ومواجهة اي مشروع سياسي داخلي يستهدف وحدة الوطن واستقراره. هذا التزام لن نتخلى عنه على الإطلاق". 

واضاف خليل: "في ظل ما يحكى عن الرئاسة في لبنان، نرى ان الأولوية ليست للاشخاص، وان الحديث عن ازمة خيارات وازمة علاقات برأينا هي ازمة غير دقيقة، انما هي واحدة من وجوه الأزمة، والمطلوب كما طرح رئيس مجلس النواب في الجلسة الأخيرة للحوار التفاهم على جملة من الاجراءات والتفاهمات بدءا من قانون الإنتخابات الى شكل ادارة السلطة في المستقبل، وهذا سيساعد على حسم الإختيارات تجاه شخص رئيس الجمهورية".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

حسن خليل

وزير المالية

لبنان

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More