LBCI
LBCI

من يختبئ وراء هاتفه ويفجّر "عقده النفسيّة" تحت صور هيفا وهبي؟

فنّ
2016-09-20 | 06:09
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
من يختبئ وراء هاتفه ويفجّر "عقده النفسيّة" تحت صور هيفا وهبي؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
من يختبئ وراء هاتفه ويفجّر "عقده النفسيّة" تحت صور هيفا وهبي؟
ينشر حساب معجبي الفنانة هيفا وهبي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام مجموعة من الأقوال والتصريحات الّتي أدلت بها نجمتهم الشهيرة تحت خانة "قالت هيفا". ومن بين التصريحات الّتي نالت مئات الإعجابات على إنستغرام، قالت الفنانة هيفا وهبي "لست مجبرة على تحمّل قبح النفسيات يوميّاً تحت صوري".
في التفاصيل، نقل حساب "هيفاهوليكس" تصريح هيفا وهبي التالي: "مـن يمتلك الحــق بالدخول إلى صفحة فنان فهذا لا يُخوله أن يختبئ وراء هاتفه وتفجير كل عقده النفسية!".
وأضافت "لو أن المسؤولين عن موقع الإنستغرام لا يعرفون أن للفنان خصوصية لما كانوا وضعوا هذه الخاصية التي تريح الفنان من قلة الأدب وعقد بعض الناس الذين يتحدثون عن القبر والنار ويشتمونه ويدعون عليه بالمرض و الموت يومياً ... هناك من يدخلون صفحة الفنان ويكتبون تعليقات إيجابية مع أن لا أحد يراهم، وهذا يدل على أخلاق عالية، وآخرون يسُّبون ويشتمون لأن لا أحد يراهم".
وختمت هيفا بالقول "لستُ مجبرة على تحمل قبح النفسيات يوميا تحت صوري.. خلّوا الصورة نظيفة".
 
 
 

. . #هيفاء_قالت : مَــن يمتلكُ الحــق بالدخول إلى صفحة فنان فهذا لا يُخوله أن يختبىء وراء هاتفه و تفجير كل عقده النفسية! و لو أن المسؤولين عن موقع الإنستجرام لا يعرفون أن للفنان خصوصية لما كانو وضعو هذه الخاصية التي تريح الفنان من قلة الأدب و عقد بعض الناس الذين يتحدثون عن القبر و النار و يشتمونه و يدعون عليه بالمرض و الموت يوميا ... هناك من يدخلون صفحة الفنان و يكتبون تعليقات إيجابية مع أن لا أحد يراهم ، و هذا يدل على أخلاق عالية . و آخرون يسُّبون و يشتمون لأن لا أحد يراهم . لستُ مجبرة على تحمل قبح النفسيات يوميا تحت صوري 《 خلو الصورة نظيفة 》 !! . #Haifa_said: Those who have access to enter the pages of celebrities do not have the right to blow their mental diseases and hide behind their phones. If the management of Instagram knew that celebrities have privacies, they would have not made this feature accessible specially to the sick minded people who throw all their hate and miseries and write bad words about death, fire and hell everyday There are some people who enter the page, write a sweet comment although nobody is seeing them and that reflects the high quality of these people.Others come in they write bad words, threats and spread hatred all around just because nobody can see them I am not forced to see, and accept those stupid minded freaks everyday commenting underneath my pictures Let those pictures stay clean!. . #haifawehbe #haifaholics

A photo posted by Haifaholics (@haifaholics) on


فنّ

هيفا وهبي

صور

تعليقات

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More