شكراً

x
نحن نتطلع إلى أن نقدم لك على الأخبار والترفيه دينا فريدة من نوعها.
الأحد 25 أيلول
الدخول
التسجيل
البث الحي
نهاركم سعيد
03:00
نهاركم سعيد
القائمة
22 أيلول 2016
 مشاركة
 مشاركة

المشنوق التقى زاسبكين: لبنان دخل مرحلة الخطر

episodes
المشنوق التقى زاسبكين: لبنان دخل مرحلة الخطر
الإعلان
عرض وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق مع السفير الروسي الكسندر زاسبيكين، سبل تعزيز التعاون بين الاجهزة الامنية التابعة لوزارة الداخلية والاجهزة الامنية الروسية. 

وسلم زاسبيكين المشنوق دعوة من نظيره الروسي لحضور المعرض الدولي الامني "انتيربوليتكس" 2016 في موسكو في النصف الثاني من شهر تشرين الاول المقبل.
الإعلان


وتطرق البحث خلال اللقاء الى مستجدات الاوضاع في لبنان، وخصوصا موضوع الاستحقاق الرئاسي، حيث شدد السفير الروسي على ان "انتخاب رئيس الجمهورية يجب ان يكون قرارا لبنانيا داخليا".

من جهته شكر المشنوق القيادة الروسية على "التزامها صيانة استقرار لبنان"، مشيرا الى ان "الحكومة اللبنانية تعول على دور روسي ضامن للامن والاستقرار في لبنان، وذلك من خلال توظيف صداقاتها الاقليمية وعلاقاتها الدولية وموقعها المتميز في مجلس الامن".

وحول موضوع انتخاب رئيس جديد للجمهورية اكد المشنوق امام السفير الروسي ان "لبنان دخل في مرحلة الخطر، حيث ان البلد يشهد اليوم تحديات لم يشهدها في سنتي الفراغ الرئاسي الماضيتين". وأعرب عن "الامل في ان تشكل هذه المخاطر والتحديات المالية والاقتصادية حافزا نحو اندفاع اكبر لانتخاب رئيس جديد". 
اخترنا لكم
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا
Designed by Code And Theory
Built by Softimpact