LBCI
LBCI

خبر سار لسكان بيروت... لا زحمة خانقة مع بدء العام الدراسي

آخر الأخبار
2016-09-22 | 11:13
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
 خبر سار لسكان بيروت... لا زحمة خانقة مع بدء العام الدراسي
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
خبر سار لسكان بيروت... لا زحمة خانقة مع بدء العام الدراسي
تحدث محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب عن التدابير الواجب اتخاذها للتخفيف من حدة هذه الأزمة المتفاقمة التي يعاني منها سكان العاصمة بيروت وقال: "إن التدابير المناسبة ستتخذ في محيط المدارس، لا سيما الكبيرة منها والشوارع المحيطة بها، القاصرة عن استيعاب تدفق السير، وستعقد شرطة بيروت اجتماعات مع المسؤولين عن هذه المدارس لإتخاذ التدابير التي من شأنها تخفيف عدد السيارات المتواجدة في الشوارع، وتنظيم وقت الانتظار عند دخول الطلاب وخروجهم. وفي حال وجود مدارس عدة في الحي نفسه فسيصار الى اجراء تنسيق لجهة التوقيت بين هذه المدارس، بحيث لا يكون الدخول والخروج في الوقت نفسه. وان فريقا سيقوم بالكشف على الارض وتنفيذ الحلول مع بداية العام الدراسي. وسيصار الى زيادة عدد عناصر الشرطة والاستعانة بالأشخاص الذين يعملون أيضا في المدارس للمساهمة في التنظيم".

وأشار شبيب إلى أنه سيتم تحديد خطوط الباصات وأماكن الوقوف ومواقف التاكسي. وهذه الخطة ستنفذ ضمن مواصفات عالية جدا، اذ يمكن للمواطن أن يركن سيارته بمواقف مخصصة على مداخل العاصمة للتنقل داخلها، وسيصار الى استعمال كل المساحات المتوافرة ضمن بيروت لتكون مواقف للسيارات، فهناك مساحات تم استملاكها من قبل البلدية ومساحات موجودة وغير مستعملة. وأكد شبيب "ان العمل بهذا المشروع بدأ، بالتعاون مع المجلس البلدي، وان شاء الله سيبصر النور قريبا".
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

شبيب

بيروت

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More