LBCI
LBCI

سلام: بلدنا ليس بلد لجوء دائم

آخر الأخبار
2016-09-22 | 13:48
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
سلام: بلدنا ليس بلد لجوء دائم
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
سلام: بلدنا ليس بلد لجوء دائم
أكد رئيس مجلس الوزراء تمام سلام إن الواقعية تفرض الإعتراف بأن حل مشكلة الشغور الرئاسي في لبنان ليس في أيدي اللبنانيين وحدهم، ووجه نداء إلى كل أصدقاء لبنان من أجل مساعدة اللبنانيين على انتخاب رئيس للجمهورية، لإعادة التوازن إلى المؤسسات الدستورية، وحماية نموذج العيش المشترك اللبناني.

وأعلن سلام في كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة إن "لبنان الذي توقف عن استقبال نازحين جدد، يطالب الأمم المتحدة بأن تضع تصورا كاملا لإعادة آمنة للنازحين السوريين الموجودين على أرضه، إلى مناطق إقامة داخل سوريا"، مشددا على الطابع الموقت للوجود السوري في لبنان واعلن أن "بلدنا ليس بلد لجوء دائم، أنه وطن نهائي للبنانيين وحدهم".

وعن موضوع خرق اسرائيل للسيادة اللبنانية طالب سلام المجتمع الدولي بإلزام اسرائيل وقف هذا الخرق، والتعاون الكامل مع اليونيفيل، لترسيم ما تبقى من الخط الأزرق والإنسحاب من منطقة شمال الغجر ومزارع شبعا وتلال كفرشوبا، وتابع "إن لبنان يتمسك بحقه الكامل في مياهه وثروته الطبيعية من نفط وغاز في منطقته الاقتصادية الخالصة".

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

سلام

الامم المتحدة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More