LBCI
LBCI

الراعي اختتم زيارته الراعوية للبقاع الأوسط في كفرزبد

آخر الأخبار
2016-09-25 | 02:17
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الراعي اختتم زيارته الراعوية للبقاع الأوسط في كفرزبد
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
الراعي اختتم زيارته الراعوية للبقاع الأوسط في كفرزبد
اختتم البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، زيارته الرعوية لأبرشية زحلة المارونية، في كفرزبد، حيث نظم له استقبال شعبي ورسمي حاشد عند مدخل البلدة، فرفعت أقواس النصر واللافتات المرحبة والصور العملاقة له ولراعي الأبرشية المطران جوزف معوض، كذلك نحرت الخراف وأطلقت المفرقعات النارية.
 
وكان الراعي قد استهل اليوم الثاني من زيارته الراعوية الى ابرشية زحلة المارونية، برفع الصلاة في كنيسة القديس يوحنا بولس الثاني في مطرانية زحلة المارونية، في حضور راعي ابرشية زحلة المارونية المطران جوزف معوض، والمطارنة: حنا علوان وطانيوس الخوري، كهنة ورهبان وراهبات منطقة البقاع.
بعد الصلاة، شكر راعي الابرشية الراعي على زيارته الراعوية والابوية، مؤكدا "اهميتها بالنسبة لابناء المنطقة الذين يرون في راس الكنيسة الراعي الصالح الساهر على خرافه".
وشكر الراهبات من مختلف الرهبانيات اللواتي يقدمن العمل الرعوي في الابرشية سواء مع العائلات او مع الشبيبة.
بدوره، وجه الراعي تحية لراعي الابرشية وللرهبانيات النسائية والرجالية في الكنيسة، شاكرا الرب عليهم وعلى النشاط "الذي يقومون به والذي يؤكد بان الكنيسة بالف خير لانها لا تزال تمسك بيد المواطن وتزرع الرجاء في قلبه لكي يصمد في وجه العاصفة التي يمر بها لبنان".
 
الى ذلك، انتقل الراعي الى بلدة الفرزل حيث نظم الاهالي استقبالا شعبيا حاشدا وأشار الراعي خلال محطته الأولى في البلدة الى اننا "نسعى مع كل الإرادة الطيبة والوسائل في الداخل والخارج بنوع خاص لانتخاب رئيس للجمهورية، لأنه مع الأسف وبدلا من أن يحل اللبنانيون مشاكلهم بأيديهم تركوها للخارج". ​
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الراعي

زيارة زحلة

اليقاع

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More