LBCI
LBCI

تعادل اجابي بين القوة الجوية والعهد في ذهاب نصف النهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

رياضة
2016-09-27 | 15:01
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
تعادل اجابي بين القوة الجوية والعهد في ذهاب نصف النهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
تعادل اجابي بين القوة الجوية والعهد في ذهاب نصف النهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
تعادل نادي القوة الجوية العراقي مع العهد اللبناني 1-1 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد سعود بن عبدالرحمن في الدوحة ضمن ذهاب قبل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2016.
 
وتقدم القوة الجوية في الشوط الأول عبر هدف السوري زاهر ميداني بالدقيقة 24، قبل أن يدرك التعادل التعادل عن طريق حسين دقيق (62). وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 18 تشرين الأول على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.وكان القوة الجوية تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة من ست مباريات، ثم تغلب في دور الـ16 على الوحدات الأردني 2-1، وفي قبل النهائي تفوق على الجيش السوري بواقع 5-1 في مجموع المباراتين (1-1 ذهابا و4-0 إيابا).
 
في المقابل تصدر العهد ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من ست مباريات، وفاز في دور الـ16 على الوحدة السوري 4-0، أما في ربع النهائي فقد تفوق على المحرق البحريني بواقع 3-0 (1-0 ذهابا في بيروت، و2-0 في المنامة).
وغاب عن القوة الجوية في هذه المباراة المهاجم حمادي أحمد الذي سجل 14 هدفاً في البطولة هذا العام من أصل 22 هدفاً سجلها الفريق، وذلك بسبب الإيقاف.
 
وفي المقابل شارك لاعب الوسط الدولي همام طارق الذي غاب عن الدور ربع النهائب بسبب الإصابة. وبعد بداية متكافئة، سجل القوة الجوية هدف التقدم في الدقيقة 24 عبر تسديدة زاهر ميداني التي لم ينجح الحارس حسن بيطار في السيطرة عليها لتفلت من يديه وتتحول داخل الشباك. وضاعت على العهد فرصة ذهبية لتسجيل التعادل في الدقيقة 35 عن طريق محمد حيدر الذي استقبل الكرة على صدره ثم سددها بطريقة أكروباتية في اتجاه المرمى، لكن الحارس العراقي فهد طالب تألق في إبعادها إلى ركلة ركنية.
 
وفي الشوط الثاني استمرت الفرص المتبادلة، وضاعت على القوة الجوية فرصة خطيرة عبر انفراد عماد محسن لكن الحارس اللبناني نجح في إبعاد الكرة (55). وعادل الفريق اللبناني النتيجة عند الدقيقة 62 بعدما نفذ عباس عطوي ضربة حرة مباشرة خلف المدافعين لتصل الكرة إلى حسين دقيق ليسدد في الزاوية الضيقة للحارس فهد طالب. وعاد القوة الجوية ليضغط في الدقائق المتبقية من أجل استعادة التقدم، وضاعت على الفريق فرصتين بواسطة أحمد عبد الأمير وحميد ميدو، لينتهي لقاء الذهاب بالتعادل.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

كرة

القدم

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More