LBCI
LBCI

هذه هي مقررات إتحاد السلة ... والبطولة في 15 تشرين الثاني

رياضة
2016-09-27 | 15:23
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هذه هي مقررات إتحاد السلة ... والبطولة في 15 تشرين الثاني
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
هذه هي مقررات إتحاد السلة ... والبطولة في 15 تشرين الثاني
  عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة يوم الاثنين 26 ايلول الجاري في مقر أنطوان شويري لكرة السلة برئاسة الرئيس المهندس وليد نصار وبحضور غالبية الأعضاء. افتتح الرئيس الجلسة مرحباً بالحضور ومن ثم تلا الامين العام المحامي غسان فارس محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالإجماع. ثم انتقل الجميع لمناقشة جدول الأعمال وتقرر ما يلي:
1-أخذ العلم بكتاب اتحاد غرب آسيا  عن تعديل روزنامة عام 2017، فتقرر تأكيد المشاركة في جميع بطولات اتحاد غرب اسيا: رجال – دون 16 – اندية رجال واندية سيدات.
 2-أخذ العلم بطلب السيد نديم حكيم تأجيل دورة هنري شلهوب لتبدأ في 4 وتنتهي في 12 تشرين الثاني 2016، فتقرر تأجيل إطلاق بطولة لبنان الى 15 تشرين الثاني 2016 والموافقة على الطلب.
 3-تثبيت جميع النتائج التي وصلت اليها بطولة لبنان للدرجة الرابعة والخامسة رجال.
 4-دعوة الجمعية العمومية لجلسة استثنائية لتعديل المادة 30 من النظام العام للحفاظ على عدد أعضاء الهيئة الإدارية 15 بدلاً من 11 عضواً وذلك يوم السبت في 5 تشرين الثاني 2016 في اوديتوريوم المدرسة المركزية جونية، وفي حال لم يكتمل النصاب تكون الهيئة العامة مدعوة حكما الى اجتماع ثاني في 12 تشرين الثاني 2016.
5-بالنسبة للإعلان المتعلق بدفتر شروط النقل التلفزيوني تقرر ما يلي:
يضع الاتحاد اللبناني لكرة السلة بتصرف جميع المؤسسات الإعلامية من تلفزيونات وشركات انتاج مواصفات دفتر الشروط لنقل بطولة لبنان في كرة السلة، ابتداء من موسم 2016 - 2017:
·يمكن الحصول على دفتر الشروط بمواصفاته ومندرجاته بدءًا من يوم الاثنين 10 تشرين الأول 2016 من مقر الاتحاد اللبناني لكرة السلة في جل الديب من الساعة الحادية عشرة ظهراً ولغاية الخامسة عصراً.
·رسم الحصول على مواصفات دفتر الشروط هو  10.000$ عشرة الاف دولار أميركي بموجب شيك مصرفي لأمر الاتحاد اللبناني لكرة السلة.
·يحدد يوم الثلاثاء في 25 تشرين الأول 2016 لتقديم العروض في مهلة أقصاها الساعة السادسة مساءً على ان تكون العروض مختومة بالشمع الأحمر وتحمل توقيع صاحب العرض وختم الشركة على كافة صفحاته، مصحوبة بكفالة مصرفية وفقاً لما حدده دفتر الشروط.
·سوف يتم فض العروض بحضور مقدميها وبطريقة علنية يوم الثلاثاء في 25 تشرين الأول 2016 عند الساعة السابعة مساءً في مقر الاتحاد.
·لا يحق لأي شركة لم تستلم دفتر الشروط اصولاً بتقديم أي عرض للاتحاد.
·للاستفسار عن أي نقطة في دفتر الشروط يرجى مراسلة الأمانة العامة في مهلة أقصاها يوم الاثنين في 17 تشرين الأول 2016 عبر البريد الالكتروني: info@flbb.com وسوف يتم ارسال جميع الاستفسارات والاجوبة الى جميع مقدمي العروض.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

كرة

السلة

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More