LBCI
LBCI

"ابو عصام" يتحكّم في خيوط "باب الحارة 9"

فنّ
2016-09-29 | 05:26
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
"ابو عصام" يتحكّم في خيوط "باب الحارة 9"
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
"ابو عصام" يتحكّم في خيوط "باب الحارة 9"
بالحديث عن الجزء التاسع من مسلسل البيئة الشاميّة "باب الحارة" والمقرّر عرضه في رمضان 2017، يعود الممثل السوري عباس النوري المعروف بشخصيّة "أبو عصام" إلى الواجهة من جديد، كيف لا وسبق أن نفى الشائعات المنتشرة منذ فترة ليست بطويلة والّتي تفيد أنه يشترط المشاركة في الجزء التاسع فقط في حال كتب بنفسه 40% من أحداث المسلسل.
ولكن يبدو أن الإنسحابات هي بطلة الجزء التاسع من باب الحارة الّذي توقّف تصويره حالياً بسبب إعتراض عباس النوري على مساحة دوره بحسب برنامج "ET بالعربي" الذي كشف أنّ عباس قرّر تعديل السيناريو، كما ذكر البرنامج أنّ مهمة الكاتب سلمان عبدالعزيز فهي تأليف حوارات تتناسب مع السيناريو الجديد.
وفي تفاصيل التقرير، كان قد شارك كلّ من بسام الملا والمخرج ناجي طعمة والممثل مصطفى الخاني بكتابة السيناريو وبدأوا التصوير بسرّية تامة قبل عيد الأضحى، لكنّهم عادوا واتّخذوا قراراً بأن عباس النوري هو الوحيد الّذي يمكنه أن يضع الخطوط الرئيسيّة للقصّة ويعدّل الحوار.
وكشف ET بالعربي أن بعض المصادر تقول إنّ معظم الممثلين يجهلون مصير شخصياتهم الّتي ستستمرّ في الجزء الجديد أم لا. وتأكّد دخول يزن السيّد للعمل لأول مرّة بشخصيّة بشير الّذي أداها الممثل جوان الخضر في الأجزاء السابقة. ويشارك أيضاً الممثل محمد قنّوع الّذي يلعب دور صهر أبو عصام مع إدخال تعديلات على دوره، فسيبعد عن الخط التكفيري ويدخل في قصص حبّ مع الغجريات.
 
 

فنّ

عباس النوري

أبو عصام

باب الحارة

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More