LBCI
LBCI

اختتام بطولة لبنان في الجت سكي: لقب الجولة الثالثة لطوني أنجليل

رياضة
2016-09-29 | 14:27
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
اختتام بطولة لبنان في الجت سكي: لقب الجولة الثالثة لطوني أنجليل
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
اختتام بطولة لبنان في الجت سكي: لقب الجولة الثالثة لطوني أنجليل
اختتم الاتحاد اللبناني للمحركات المائية بطولة لبنان للأكوابايك (الجت سكي) باقامة الجولة الثالثة الختامية في المرفأ البحري لمنتجع كيمبنسكي - سمرلاند (بيروت) برعاية OMT تحت اشراف رئيس الاتحاد الكومودور ادمون شاغوري وحضور حشد كبير تقدمه وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي رئيس مصلحة الشباب في الوزارة جوزيف سعدالله، والمدراء القيمين على  المنتجع المضيف ورئيس الاتحاد العربي للغوص البطل الدولي سيمون خوري رئيس الاتحاد السابق للتزلج على الماء سيرج نادر الامين العام للاتحاد اللبناني لليخوت ربيع سالم و رؤساء اللجان التنظيمية والفنية والأمنية من الدفاع المدني والجيش اللبناني وخفر شواطىء الساحل والصليب الاحمر اللبناني ومشجعي ومحبي وهواة اللعبة ورجال الصحافة والاعلام.
 
وقد  أقيمت الجولة الثالثة بمشاركة  14 متسابق,  خاضوا تصفيات الدور الاول ضمن مجموعتين "أ" و "ب"  وقد تأهل من كل مجموعة ثلاثة متسابقين وبلغت مدة كل سباق 12 دقيقة, بسرعة هواء 1.5 بوفور.
 
وأسفرت نتائج المرحلة النهائية والتي تنافس فيها المتسابقون الستة بشدة ومتعة واثارة وضراوة بحلول طوني أنجليل في المركز الأول واحرازه لقب الجولة, للمرة الثالثة على التوالي ومن دون منازع وعلى مركبته كاوازاكي وحل ثانيا" المتسابق  عامر عيتاني على مركبة سيدو كما حلّ ثالثا" المتسابق ايلي كنعان .
 
و قد تميز هذا السباق بأعلى مقاييس التنظيم والسلامة التي تنافس و تضاهي معايير السباقات العربية و الدولية.
 
أشرفت على السباق لجنة مؤلفة من رئيس اللجنة الفنية أسعد نعمة، مدير السباق كابي كريكر، هادي نخول, اميل شاغوري سيزار سمعان و ماري تريز تنوري  بمعاونة فريق عمل كبير مؤلف من 24 شخص من ضمنهم مراقبين وحكام .    
 
وفور نهاية السباقات كانت كلمة الزميل شربل ضرغام شكر خلالها كل من ساهم بانجاح البطولة,  و خاصة مؤسسة "شهاب مارين" والمنتجع السياحي كمبنسكي- سمرلاند وتلفزيون "المؤسسة اللبنانية للارسال أنترناسيونال". و في الختام توج الوزير حناوي و الكومودور شاغوري وممثل ادارة كيمبنسكي-سمرلاند فيكتوربترو الكؤوس على الفائزين وواكب هذا الحدث فريق مضيفات و ملكة جمال الصيف لعامي 2015 و2016 .
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

الجت

سكي

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More