LBCI
LBCI

رولان سعادة رئيساً لولاية جديدة لإتحاد ألعاب القوى

رياضة
2016-10-01 | 14:47
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
رولان سعادة رئيساً لولاية جديدة لإتحاد ألعاب القوى
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
رولان سعادة رئيساً لولاية جديدة لإتحاد ألعاب القوى
انتُخبت لجنة ادارية جديدة للاتحاد اللبناني لالعاب القوى برئاسة رولان سعادة لولاية اربع سنوات جديدة في الانتخابات التي جرت مساء السبت في مقر الاتحاد الكائن في الدكوانه.ووتصارعت لائحتان الاولى برئاسة الرئيس رولان سعادة والثانية برئاسة الامين العام نعمة الله بجاني لملء المقاعد التسعة التي تتألف منها اللجنة الادارية.
 
وبعد الجمعية العمومية العادية التي أقرّت البيانين الاداري والمالي بالاجماع وبحضور مندوبي وزارة الشباب والوزارة علي حازر وناجي حمود وبالتالي تبرئة ذمة اللجنة الادارية للاتحاد ،أنعقدت الجلسة الانتخابية بحضور مندوبي 21 ناد من اصل 21 اي حضور مائة في المائة وترأسها اكبر الأعضاء سناً مندوب نادي الجمهور سمير شاغوري التي قادها بمهنية وحرفية عاليتين .
 
وجرت العملية الانتخابية واسفرت عن فوز المرشحين التالية اسماؤهم: فيليب بجاني(21 صوتاً)،رولان سعادة(15)،كاتيا راشد وايلي سعادة  ويحيي مكي وايلي داكسيان وماريا كيفوركيان (13)،الدكتور نور الدين الكوش ووسيم الحولي(12 صوتا).
 
اما الخاسرين فنالوا:نعمة الله بجاني ومارييل شهاب وجان غاوي  (9)،خالد مجاعص وصلاح فران (8) ،غريتا تسلاكيان وسيمون بطاني(7)  وجان كلود رباط(6). ثم عقد الأعضاء الفائزون جلسة توزيع المناصب
 
وجاءت النتيجة كالآتي: رولان سعادة(رئيساً)،يحيي مكي(نائباً للرئيس)،ايلي سعادة(امينا للسر)،وسيم الحولي(اميناً للصندوق)،فيليب بجاني(محاسباً)،الدكتور نور الدين الكوش وكاتيا راشد وماريا كيفوركيان وايلي داكسيان(اعضاء مستشارين).
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

ألعاب

القوى

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More