LBCI
LBCI

بطولة لبنان للفوتسال: بنك بيروت يكتسح الحرية صيدا

رياضة
2016-10-06 | 12:24
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بطولة لبنان للفوتسال: بنك بيروت يكتسح الحرية صيدا
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بطولة لبنان للفوتسال: بنك بيروت يكتسح الحرية صيدا
حقق بنك بيروت فوزا كبيرا على الحرية صيدا (12 ـ 2) الشوط الأول (7 ـ 1) في المباراة التي أجريت أمس الأول في قاعة الرئيس العماد إميل لحود في مار روكز باختتام الأسبوع الثاني من بطولة لبنان بكرة القدم للصالات.
 
وكان فريق شباب الأشرفية قد فاز على فريق "الجنوب" (8 ـ 6) و"الجيش" على طرابلس الفيحاء (6 ـ 3)، وتعادل فريقا "AUST" مع "الجامعة اليسوعية" (1 ـ 1). قدم الفريقان مباراة حماسية بغض النظر عن النتيجة الكبيرة التي سجلها الفريق البيروتي لكن بدا واضحا فارق الامكانيات بين الطرفين وقد اثبت لاعبو "بنك بيروت" أنهم مرشحون وبقوة لاستعادة اللقب نظرا للفوارق الفنية والبدنية بينهم وبين بقية الفرق.
 
سجل لـ "بنك بيروت" ستيف كوكزيان (3)، احمد خير الدين (2)، الياس باراتي (2)، محمد حمود (2)، علي طنيش (2)، وكريم ابو زيد، ولـ "الحرية" احمد نصر الله وعدنان سلوم. وبعد المباراة رأى نجم "بنك بيروت" علي طنيش أن فريقه عرف كيف يلعب أمام فريق طموح ونجح في تحقيق الفوز في المباراة الأولى وهي تعتبر الأهم في انطلاقتنا نحو استعادة اللقب العتيد.
 
أما لاعب "الحرية" عدنان سلوم فأعتبر أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام فريق كبير "علينا  أن نقلل من الأخطاء التي ارتكبناها وتفاديها في المباريات المقبلة، تنقصنا الخبرة وعلينا الاجتهاد وبذل الجهود المضاعفة لتقديم الأفضل للبقاء ضمن فرق القمة".
 
* الهدافون: 1ـ محمد قبيسي (الجيش) 5 أهداف. 2ـ احمد نصر الله (الحرية) 4 أهداف 3ـ كامل الياس (الأشرقية) رأفت كريم (AUST) ستيف كوكزيان (بنك بيروت) 3 أهداف.
 
ترتيب بطولة لبنان بعد الجولة الثانية:
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


رياضة

كرة

الصالات

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More