LBCI
LBCI

مياه بيروت: خففوا هدر المياه

اقتصاد
2016-10-13 | 03:21
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مياه بيروت: خففوا هدر المياه
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
مياه بيروت: خففوا هدر المياه
اصدرت مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان بيانا اعلنت خلاله "انه لما كانت المتساقطات في الموسم الفائت لم تتعد 420 ملم مقارنة مع المعدل العام الذي يبلغ نحو 700 ملم، مما ادى الى انخفاض كبير لكميات المياه في كافة الينابيع، التي تعتمد عليها المؤسسة لتوزيع المياه، كما توقف عدد من الآبار الإرتوازية التابعة للمؤسسة، الأمر الذي أوصل الى هذا الواقع الصعب الذي يعاني منه المواطنون. علما انه اعتبارا من شهر آذار المنصرم، عمدت المؤسسة وهي أمام هذا الوضع الإستثنائي الصعب الى القيام بأشغال مختلفة على الشبكة من استبدال عدة خطوط رئيسية قديمة بخطوط جديدة مع تغيير عدة سكورة وقساطل وضبط مناطق التوزيع في ساحل المتن وبعبدا والضاحية الجنوبية لبيروت وغيرها. وذلك بهدف الحد من الهدر على الشبكات وبالتالي تخفيف حدة هذا الشح".

وقالت:"ان هذا الوضع الصعب يتكرر سنويا مع حلول فصلي الصيف والخريف، وعليه فإن المؤسسة تدعو المواطنين الى بعض المؤازرة لجهة العمل على تخفيف هدر المياه، علما بأنها في إطار مسؤوليتها عن توزيع المياه، هي في جهود مستمرة للحلول المطلوبة التي هي بنوع خاص إنشاء السدود وفي مقدمتها سد جنة وسد بسري". 

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



اقتصاد

مياه بيروت

ساحل المتن

LBCI التالي
توقيع مذكرة تعاون بين وزارة المالية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More